ريمة: قبائل مديريتي كسمة والجعفرية يعلنون النفير العام ويؤكّــدون الجاهزية للوقوف أمام أي تصعيد للعدوان

المسيرة| ريمة:

نظّمت قبائلُ مديريتي كسمة والجعفرية بمحافظة ريمة، أمس السبت، وقفة قبلية مسلحة جددوا فهيا تأكيدهم على الاستمرار في مواجهة العدوان ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن ومدير عام شرطة المحافظة العميد صالح محمد العياضي وقيادات ومدراء المكاتب التنفيذية والوجهاء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية في المديريتين أعلن أبناء مديريتي كسمة والجعفرية النفير العام مشيرين إلى أهميّة الاستمرار في التحشيد والتعبئة.

ودعا المشاركون في الوقفة القبائل اليمنية وكافة الشرفاء والأحرار إلى مضاعفة الجهود ورفد الجهات بالمزيد من المقاتلين لافتين إلى أهميّة مقابلة تصعيد العدوان وخروقاته، بالتصعيد ورفد معسكرات التدريب وجبهات القتال بالمقاتلين.

ووجّه المشاركون رسالةً للمغرر بهم من أبناء المحافظة دعوهم فيها إلى الاستفادة من العفو العام والعودة إلى حضن الوطن مانحينهم كاملَ الأمان في العودة إلى أهاليهم وأبناء جلدتهم، محذرين في الوقت نفسه كُلّ من يسعى إلى تمزيق النسيج الاجتماعي بن أبناء المحافظة تحت أية عناوين يبثها العدوان ومرتزِقته مشيرين إلى أن مثل هذه الشائعات لن تثني أبناء المحافظة عن مواصلة الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com