الأجهزة الأمنية تلقي القبض على رافعي إحداثيات مجزرة لوكندة أرحب

المسيرة| خاص

في إطار الجهود المبذولة من قبَل الأجهزة الأمنية في ملاحقة الخلايا الإجرامية التي تؤرق أمن المجتمع وتقوم بأعمال تخربيبة وتساهم في ارتكاب المجازر التي يقوم بها طيران العدوان الأمريكي السعوديّ برفع الإحداثيات لدول العدوان، توجت الأجهزة الأمنية جهودها بعمل نوعي في ضواحي العاصمة صنعاء، حيث تمكّنت، أمس السبت، من إلقاء القبض على خلية إجرامية متورطة بتزويد العدوان بإحداثيات لوكندة أرحب التي قصفها في العام 2017.

وقال الإعلام الأمني في بيان له، أمس السبت: إن الأجهزة الأمنية تمكّنت من إلقاء القبض على خلية إجرامية متورطة وضالعة في رفع الإحداثيات، مضيفةً أنها قامت برفع إحداثيات لمجزرة لوكندة أرحب العام 2017 والتي راح ضحيتها عشرات العمال.

وأكّــدت الأجهزة الأمنية، أن هذا الإنجاز تم بعد عمليات تَحَرٍّ ومتابعة أمنية دقيقة وبتعاون كبير من المواطنين الشرفاء أبناء منطقة أرحب، كما أنها ستحيل هذه العناصر للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات لتنال جزاءَها الرادع.

وأوضحت الأجهزة الأمنية، أن الخليةَ قامت برفع إحداثيات لوكندة بجوار نقطة الصمَع بمديرية أرحب كان عشرات من عمال المزارع يتخذون منها مستقراً لمبيتهم، حيث كانوا يعملون في قطف القات مع مزارعي المنطقة.

وأضافت الأجهزة الأمنية في البيان، أن المنافقين من عُمَلَاء العدوان السعوديّ الأمريكي لم يوفروا شيئاً مدنياً أكان أَو عسكريًّا إلا أضافوه إلى قائمة أهدافهم الإجرامية، فالمساجد وخطباء المساجد ومجالس المقيل، وقوافل غذائية، ومحلات غذائية، ونقاط أمنية وتحَـرّكات الجيش واللجان في الخط العام، كلها كانت أهدافاً لعناصر من العُمَلَاء المنافقين المتخصصين برفع الإحداثيات وتزويد العدوان بالمعلومات.

يُذكَرُ أن طيران العدوان الأمريكي السعوديّ قام بتأريخ 23 / 8/ 2017م بشن غارتين على اللوكندة وسقط من العمال أكثر من ثلاثين شهيداً والعشرات من الجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com