محافظة ريمة تناقش الجوانب المتصلة بتعزيز التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات

المسيرة: ريمة

ناقش لقاءٌ موسّعٌ للقيادات المحلية والتنفيذية والإشراقية والأمنية بمحافظة ريمة، أمس الأول، برئاسة المحافظ فارس الحباري الجوانب المتصلة بتعزيز الحشد وعوامل الصمود ورفد الجبهات والتعبئة العامة للتصدي لمُخَطّطات العدوان.

واستعرض اللقاءُ بحضور وكلاء المحافظة وضم مختلف الفعالية السياسية والمحلية والمشايخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وممثلي المكونات السياسية، آليةَ تعزيز أعمال الحشد والتعبئة لمواجهة العدوان بجبهة الساحل الغربي وكل الجبهات.

وتطرق اللقاء إلى المهام والواجبات الملقاة على عواتق القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية بمديريات المحافظة إزاء ما يتعرض له الوطن من عدوان ومُخَطّطات تدميرية تستهدف تمزيق النسيج الاجتماعي.

وأقر الاجتماعُ تشكيلَ اللجان الفرعية بمختلف المديريات بهدف النزول الميداني للعزل والقري للتوعية والحشد ودعوة المغرر بهم للرجوع للوطن ولهم حق الأمن والأمان.

وفي الاجتماع أكّــد محافظ ريمة أهميّة تفعيل دور المجالس المحلية والتنفيذية والمجتمعية في التحشيد ورفع مستوي الأداء وتوفير الخدمات الأساسية للمجتمع للتخفيف من معاناتهم في حياتهم المعيشية.

وأشار المحافظ الحباري إلى أهميّة التوعية المجتمعية في التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وشدّد محافظ ريمة إلى ضرورة اضطلاع الجميع بواجبهم في مواجهة العدوان ودعوات الفرقة والاختلاف وتعزيز قيم التآخي والتكافل المجتمعي.

داعياً إلى المزيد من الاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته وتعزيز جوانب التعبئة والتحشيد لدعم الجبهات.

وأشاد المحافظ الحباري بتفاعل مختلف القيادات ودورهم الإيجابي ومواقفهم الوطنية في مساندة المرابطين في الجبهات والتصدي لتحالف العدوان ومرتزِقته وإفشال مُخَطّطاته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com