استشهاد وإصابة 13 مواطناً في محافظتي الحديدة وحجّة خلال اليوميين الماضيين

المسيرة| خاص

واصل العدوانُ الأمريكي السعوديّ ارتكابَ المجازر ضد المدنيين في شتى محافظات الجمهورية خلال الأيام الماضية مما أدى إلى استشهاد وإصابة ثلاثةَ عشرَ مواطناً في محافظتي حجة والحديدة، مخترقاً بذلك اتّفاقَ وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

وقال مصدرٌ محلي بمحافظة الحديدة لصحيفة المسيرة: إن مرتزِقة العدوان واصلوا خرقَ اتّفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة، حيث استشهد مواطن وأصيبت امرأتان جراء استهدافهم بقذيفة مدفعية من قبل المرتزِقة في منطقة الطفسة بمديرية حيس.

وأضاف المصدر، أن المرتزِقة أطلقوا صاروخاً موجَّهاً في قرية بني مغازي غرب مديرية حيس، ما أدى إلى استشهاد مواطن وابنه، كما قصفوا مناطقَ شمال حيس بعدد من القذائف والمعدلات ذات العيارات المختلفة، مشيراً إلى أن قوى العدوان استهدفت قرية الزعفران في منطقة كيلو16 بمديرية الدريهمي بالمدفعية والأسلحة الرشاشة وقصفت مبنى المحكمة القديمة بالدريهمي بثلاث قذائف مدفعية.

وشن مرتزِقة العدوان قصفاً مدفعياً شرق مديرية التحيتا، واستهدفوا بمختلف الأسلحة الرشاشة أماكنَ متفرقة جنوب وشرق المديرية، فيما واصلت جرافاتٌ عسكريّة تابعة لقوى العدوان استحداثَ تحصينات ومواقع شمال شرق مدينة الشباب.

وفي محافظة حجة، أفاد مصدرٌ محلي بمحافظة حجة للصحيفة، باستشهاد مواطنين وإصابة خمسة آخرين بينهم نساء وأطفال إثر غارتين لطيران العدوان الأمريكي السعوديّ، استهدفتا أسرةً نازحة في قرية السودي بمنطقة الهيجة مديرية مستبا بمحافظة حجة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com