عدن: المختطفون بسجون الاحتلال في منطقة بئر أحمد يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم السادس توالياً

المسيرة| عدن:

لليوم السادس على التوالي يواصِلُ المعتقلون والمخفيون قسراً داخل سجون الاحتلال الإماراتي السرية في منطقة بئر أحمد بمحافظة عدن المحتلّة إضرابَهم المفتوح عن الطعام؛ للتنديد باستمرار احتجازهم الذي مضى عليه أكثرَ من 3 سنوات بدون أي ذنب أو تهمة.

وأشار مصدرٌ داخل سجن الاحتلال في بئر أحمد بعدن، أمس الجمعة، إلى أنه تم إسعافُ ستة من المعتقلين في سجن بئر أحمد، أمس، إلى أحد مستشفيات عدن بعد أن عجزت عيادة السجن عن معالجتهم، جراء تدهور حالتهم الصحية وفقدانهم للوعي وإصابتهم بالإغماء نتيجة الإضراب عن الطعام منذ 6 أيام، مبيناً أن المعتقلين الذين تدهورت حالتهم وتم إسعافهم جراء الإضراب المفتوح عن الطعام هم: “أحمد محمد قائد، نصر جرادة، عارف سعيد، معتقل يدعى الكوبرا، بدر الجوهري، أدهم اللحجي”.

وكان المعتقلون والمخفيون قسراً قد وجّهوا رسالة، أمس الأول الخميس، تم تسريبها من داخل السجن تضمنت صرخة بعنوان “بأي ذنب نحن في السجون”، وجّهوا من خلالها تساؤلاتٍ إلى الاحتلال الإماراتي ومرتزِقته حول التهم التي تسببت في اعتقالهم، مؤكّــدين أن مرتزِقة الاحتلال لا يأبهون بشأن المعتقلين والمختطفين الذين شارفوا على الموت.

ويتزامن الإضرابُ المفتوحُ عن الطعام في وقت تواصل رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسراً اعتصامها للمطالبة بالإفراج عن المئات من أبنائهن المعتقلين في سجون الاحتلال الإماراتي، إلا أن تلك الاعتصامات يتعامل معها الاحتلال بكل استهزاء ويرفض النظر في طلبها.

وحملت أمهاتُ المعتقلين الاحتلال الإماراتي وحكومة الفار هادي مسؤولية ما قد يتعرض له أبناؤهن المضربون عن الطعام؛ بسبب استمرار الانتهاكات أبو ظبي اللا إنسانية بحقهم.

الجديرُ بالذكر أن رابطةَ أمهات المعتقلين المختطفين بسجون الاحتلال في منطقة بئر أحمد بمحافظة عدن نفّذن، أمس الأول الخميس، وقفةً احتجاجيةً بالقُرب من مخيم اعتصام أسرة المخفيين قسراً رجل الأعمال عوض عبدالحبيب اليافعي ونجله غسان، في جولة كالتكس بالمنصورة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com