هجومان على مواقع العدو و3 صواريخ “زلزال1” تضرب تجمعاته في عسير ونجران

المسيرة | الحدود

نفّذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة خلال اليومين الماضيين عدةَ عمليات عسكريّة نوعية في جبهات الحدود، وسقط خلال تلك العمليات عشراتٌ من عناصر العدوّ السعوديّ ومرتزِقته قتلى وجرحى وتكبّدوا خسائرَ مادية متنوعة.

على الصعيد الهجومي، نفّذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة هجوماً نوعياً على عدد من مواقع مرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَذ علب في جبهة عسير، وأوضح مصدرٌ ميداني لصحيفة المسيرة أن عدداً من المرتزِقة الذين كانوا هناك سقطوا بين صريع وجريح بنيران الوحدات المهاجمة، كما تم إعطابُ مدرعة عسكريّة سعوديّة خلال العملية.

وجاء ذلك بعد ساعات من هجوم آخر نفّذته وحدات من الجيش واللجان على عدة مواقعَ للغزاة والمرتزِقة قبالة السديس في جبهة نجران، وسقط خلاله عددٌ من الغزاة والمرتزِقة قتلى وجرحى أَيْضاً.

وعلى صعيد آخر، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من كسر عدة محاولات زحف وتسلّل لجيش العدوّ السعوديّ والمرتزِقة، وذلك غرب مجازة وقبالة منفَذ علب في عسير، وفي صحراء البقع، ومنطقة رشاحة الغربية قبالة منفَذ الخضراء بنجران.

وسقط العشراتُ من الجنود السعوديّين والمرتزِقة قتلى وجرحى بنيران الجيش واللجان خلال ذلك، وانتهت جميع تلك المحاولات بالفشل ولم يحقّق فيها العدوّ أي تقدم.

إلى ذلك، أطلقت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة 3 صواريخ من نوع “زلزال1” على تجمعات للجنود السعوديّين ومرتزِقتهم في كُــلٍّ من مجمع عاكفة بنجران، وقبالة منفَذ علب بعسير، وحقّقت الصواريخُ إصابات دقيقة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من عناصر العدوّ والمرتزِقة.

من جانبها، حصدت وحدةُ القِنَاصة التابعة للجيش واللجان الشعبيّة رؤوسَ 3 من جنود العدوّ السعوديّ شرق جحفان في جيزان، وأردت 6 من المرتزِقة قبالة جبل قيس.

كما تمكّنت قناصةُ الجيش واللجان الشعبيّة أَيْضاً من إعطاب معدّل رشاش للعدوّ عيار 50، بالتزامن مع سقوط عدد من المرتزِقة بين قتيل وجريح جراء انفجار عبوة ناسفة بهم قُبالة موقع مشعل في جيزان أَيْضاً.

وفي جبهة حرض الحدودية، تمكّنت وحدةُ الهندسة العسكريّة، من تدمير آلية لمرتزِقة الجيش السعوديّ في أطراف قرية شليلة، شرق جبل النار، وذلك بواسطة عُبْوة ناسفة، وأسفر تدمير الآلية عن مصرع وإصابة المرتزِقة الذين كانوا على متنها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com