الجيش السوري يعثر على أسلحة وأدوية صهيونية وأمريكية بريف القنيطرة الشمالي

المسيرة| سوريا

عثرت الجيشُ السوري، أمس الأحد، خلال تمشيطه المناطق التي طهّرها الجيش من الإجْرَاميين على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من بينها صهيونية وأمريكية الصنع غرب بلدة جباثا الخشب بريف القنيطرة الشمالي.

وقالت وكالة الأنباء السورية “سانا”: إن الجهاتِ المختصةَ واصلت عمليات تمشيط المناطق التي طهرها الجيش من الإجْرَام بريف القنيطرة لرفع مخلفات الإجْرَاميين من العبوات الناسفة والألغام حفاظاً على حياة المدنيين وعثرت بالتعاون مع الأهالي على كميات من الذخائر والأسلحة بعضها صهيونية وأمريكية وأردنية المنشأ بالقُرب من الشريط الشائك مع الجولان السوري المحتل غرب بلدة جباثا الخشب بريف المحافظة الشمالي.

وبيّنت الوكالة، أن الأسلحة كانت مخبأة في أوكار حفرها الإجْرَاميون تحت الأرض ومنها صواريخ مضادة للدروع وقواذف هاون متعددة الأعيرة وبنادق ورشاشات صهيونية وأمريكية وأردنية المنشأ وعدد كبير من الأقنعة الواقية والألغام الأرضية وأجهزة بث فضائي وكميات كبيرة من ذخيرة الأسلحة الرشاشة والبنادق.

وأضافت الوكالة: إنه تم العثور أيضا على عربة مصفحة وأدوية وأجهزة طبية للعمليات الجراحية منها صهيونية وغربية الصنع وكميات كبيرة من الأدوية الزراعية السعودية.

وعثر الجيش السوري، أمس الأول، على أسلحة وذخيرة من بينها صواريخ أمريكية الصنع وأدوية صهيونية من مخلفات التنظيمات الإجْرَامية خلال استكمال أعمال تأمين المنطقة الجنوبية بعد تطهيرها من الإجْرَاميين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com