الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين وإصابة العشرات في مناطق في الضفة الغربية

المسيرة| فلسطين

أصيب عشراتُ الفلسطينيين بحالات اختناق، أمس الأحد، خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني مخيم العروب شمال الخليل بالضفة الغربية.

وقالت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء: إن قواتِ الاحتلال اقتحمت المخيمَ وأطلقت الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز السام باتجاه منازل الفلسطينيين، ما أدى إلى إصابة العشرات من أهالي المخيم بحالات اختناق، مضيفة ان قوات الاحتلال أغلقت مدخل المخيم أمام حركة الفلسطينيين وبوابات جامعة فلسطين التقنية ومنعت الطلبة من الدخول والخروج.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، أمس الأحد، سبعة فلسطينيين من مناطقَ متفرقة بالضفة الغربية.

وقالت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء: إن قوات الاحتلال شنت حملة دهم وتفتيش لمنازل الفلسطينيين في حارة دار موسى ومخيم الدهيشة في بيت لحم واعتقلت ثلاثة فلسطينيين، مضيفة ان قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينياً من المسجد الأقصى المبارك و3 طلاب من أمام إحدى المدارس في بلدة بيتونيا جنوب رام الله.

وتواصل قوات الاحتلال سياستها الاستفزازية بحق الفلسطينيين بهدف تهجيرهم من خلال التضييق عليهم واعتقالهم ومداهمة منازلهم ونصب الحواجز العسكرية على مداخل المدن والقرى الفلسطينية.

إلى ذلك، ذكرت الوكالة، ان عشرات المستوطنين الصهاينة جددوا، أمس الأحد، اقتحام المسجد الأقصى بحماية قوات الاحتلال، مبينة ان الاقتحام تم من جهة باب المغاربة ونفذوا جولات استفزازية في باحاته وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال.

وينفذ المستوطنون الصهاينة اقتحامات استفزازية للمسجد الأقصى المبارك بصورة يومية، بحماية قوات الاحتلال في محاولة لفرض أمر واقع بخصوص تهويد الحرم القدسي والسيطرة عليه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com