قتلى وجرحى من الجنود السعوديين والمرتزقة بعمليات متنوعة في نجران وجيزان

المسيرة | الحدود

واصلت قواتُ الجيش واللجان الشعبية عملياتِها العسكريّةَ في جبهات الحدود، ونفّذت، أمس الأحد، عدةَ عمليات عسكريّة استهدفت جيش العدو السعودي ومرتزِقته في عدة مناطقَ، وسقط عدد من عناصر جيش العدو والمرتزِقة قتلى وجرحى.

مصدرٌ عسكريٌّ أفاد لصحيفة المسيرة بأن مجموعتين من عناصر مرتزِقة الجيش السعودي، وقعتا، أمس في كمينين نوعيين أعدتهما وحدة الهندسة العسكريّة التابعة للجيش واللجان في صحراء الأجاشر قبالة نجران، حيث زرعت الوحدة هناك عبوتين ناسفتين انفجرتا بالمرتزِقة، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدرُ أن سيارة إسعاف تابعة للعدو شوهدت تهرع إلى المكان لانتشال جثث قتلى المرتزِقة ونقل الجرحى.

وبالتزامن، أحبطت قواتُ الجيش واللجان الشعبة محاولتَي زحف لمرتزِقة الجيش السعودي في منطقة الصوح قبالة نجران، وفي منطقة الصافية الحدودية، وأكّد ناطق القوات المسلحة، العميد يحيى سريع، أن عدداً من المرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى خلال ذلك، وانتهت المحاولتان بالفشل.

جاء ذلك فيما سقط عددٌ من الجنود السعوديين بين قتيل وجريح، جراء ضربات مسدّدة نفّذتها وحدة الإسناد المدفعي للجيش واللجان، على رقابة مراش بنجران، وجاءت الضربات بعد رصد تجمعات جنود العدو السعودي هناك بدقة.

وفي جيزان، تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية من إحباط محاولة تسلّل لعناصر الجيش السعودي والمرتزِقة، في جبال الشبكة، وأوضح مصدرٌ ميداني للصحيفة أن عناصرَ العدو تعرضوا لنيران مسدّدة من قبل وحدات الجيش واللجان المرابطة هناك، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم، وتكبيدهم خسائرَ ماديةً متنوعة، ولاذ بقيتهم بالفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com