المرتزقة يفشلون في استعادة تبة “السفينة” بصرواح ويتكبّدون خسائرَ كبيرة

المسيرة | مأرب

بعدَ يومين من الصفعة المدوية التي تلقاها العدوانُ في جبهة مديرية صرواح بمحافظة مأرب، والتي تمثلت في سيطرة الجيش واللجان على 90 % من المديرية، دفع العدو، أمس الأحد، بمجاميعَ كبيرةٍ من المرتزِقة في محاولة لاستعادة إحدى التباب التي خسروها، إلا أن محاولتهم باءت بالفشل وتكبّدوا خسائرَ كبيرة تضاف إلى رصيد خسائرهم التي تكبّدوها خلال طردهم من التبة نفسها.

وأفاد المتحدث العسكريّ، العميد يحيى سريع، مساء أمس، أن المرتزِقة زحفوا بحشود كبيرة تجاه “تبة السفينة” التي تم طردُهم منها خلال عملية تطهير صرواح قبل أيام، في محاولة منهم لاستعادة التبة، إلا أن وحدات الجيش واللجان المرابطة في التبة شنت عليهم ضرباتٍ مسدّدة أوقعت العشراتِ من القتلى والجرحى في صفوفهم، قبل أن يفر البقية وتنتهي محاولتهم بالفشل.

وتبَّةُ السفينة هي إحدى التباب التي سيطر عليها أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال العملية العسكريّة الكبرى التي تم الإعلان عنها الجمعةَ الفائتة، والتي أسفرت عن تطهير تسعين بالمائة من مديرية صرواح.

وقد شكلّت عمليةُ تطهير صرواح ضربةً قاصمة على قوى العدوان، ولم يجد المرتزِقة ما يعلّقون به على تلك الهزيمة الساحقة إلا تبادُلَ الاتّهامات فيما بينهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com