نجاة ثلاثة مواطنين من القتل على أيدي مسلحين في مديرية شبام حضرموت

المسيرة| حضرموت:

زادت وبشكل متسارع رقعةُ الانفلات الأمني في مديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت الواقعة تحت سيطرة الاحتلال الإماراتي السعودي بشكل ممنهج ومنظّم يؤكّـد حقيقةَ المشروع الحقيقي للغزاة في المحافظات الجنوبية.

وقالت مصادر محلية بمحافظة حضرموت إن مسلحين مجهولين أطلقوا النارَ، ظهر أمس السبت، على ثلاثة مواطنين في مديرية شبام بوادي حضرموت، في وقت تتزايد جرائم الاغتيالات بمديريات شبام والقطن وسيئون وغيل باوزير.

وأكّـدت المصادر أن مسلحين أطلقوا وابلاً من الرصاص على المواطن سروان مقبل بن كده الكثيري ونجله وشخص آخر بجانب عيادة الدكتور جمال مقرم في حوطة أحمد بن زين بمديرية شبام قبل أن يلوذ المسلحين بالفرار، موضحة أنه تم إسعاف المصابين إلى مستشفى سيئون العام، حيث وُصفت إصابة المواطن سروان بن كدة بالمتوسطة وإصابة ابنه بالخطرة والآخر بالخفيفة.

وحمّل سكانُ مُدُنِ وادي حضرموت الاحتلالَ السعودي الإماراتي المسئوليةَ الكاملة للانفلات الأمني وعمليات القتل والاغتيالات التي تشهدها مديرياتهم ومناطقهم بصورة مستمرّة بعد أن أصبح القتل يومياً ويُسجَّل دوماً ضد مجهول دون أن يتم القبض على أي متورط في تلك الجرائم حتى اللحظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com