هجوم على مواقع العدوّ في عسير وتدمير آليتين و”زلزال1″ يضرب تجمعات المرتزقة في جيزان

المسيرة | الحدود

نفّذت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، عدة عمليات عسكريّة متنوعة في جبهتَي عسير وجيزان، وأَسْفَــرَت تلك العملياتُ عن مصرع وإصابة عدد من عناصر العدوّ السعوديّ ومرتزِقته وتدمير آليتين له.

ففي عسير، نفّذت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبيّة عملية إغارة نوعية على عدد من مواقع الجيش السعوديّ والمرتزِقة قبالة منفَذ علب، وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن عَدَداً من عناصر العدوّ والمرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة.

وفي جيزان، أطلقت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة أمس صاروخاً من نوع “زلزال1” على تجمع لمرتزِقة الجيش السعوديّ تم رصدُه بدقة شرق الخوبة.

وأكّــد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية وأَسْفَــرَت الضربةُ عن سقوط عشرات من المرتزِقة قتلى وجرحى، وكبدتهم خسائر مادية متنوعة.

وبالتزامن مع ذلك، دمّرت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة مدرعةً لجيش العدوّ السعوديّ باتّجاه وادي جارة، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني للصحيفة أن ذلك تم بواسطة صاروخ موجه تم إطلاقه على المدرعة وأصابها بشكل مباشر.

كما دمّرت قُـــوَّات الجيش واللجان الشعبة آلية عسكريّة أخرى لجيش العدوّ السعوديّ خلف جبل تويلق، بواسطة صاروخ موجه أَيْـضاً، وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ بأن الآليةَ كانت تحملُ على متنها معدَّلاً رشاشاً من عيار 14.5 تم إعطابُه جراء الضربة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com