السيطرة على “التبة الحمراء” قبالة جيزان و7 صواريخ “زلزال1” تضرب جنود العدو السعودي ومرتزقته

المسيرة | الحدود

واصلت قُـوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتها العسكريّة في مختلف جبهات الحدود، ونفّذت خلال الأيام الثلاثة الماضية عدة عمليات نوعية تكبد فيها العدو السعوديّ ومرتزِقته خسائرَ فادحة.

وأفاد مصدر عسكريّ لصحيفة المسيرة بأن قُـوَّاتِ الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت من السيطرة على التبة الحمراء قبالة جيزان، وذلك بعد عملية هجومية نوعية جرى خلالها اقتحام التبة بشكل مباغت، وسقط عددٌ من المرتزِقة الذين كانوا هناك قتلى وجرحى، وفر البقية.

وبالتوازي مع ذلك، نفّذت وحدات من الجيش واللجان هجوماً نوعياً على عدد من مواقع مرتزِقة الجيش السعوديّ قبالة منفَذ علب، وسقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجمة، كما تم تدمير آلية عسكريّة للمرتزِقة بصاروخ موجه، واغتنمت الوحدات كميات من الأسلحة والذخائر.

وأطلقت قُـوَّات الجيش واللجان، خلال اليومين الماضيين، سبعة صواريخ من نوع “زلزال1” على عدة تجمعات لجيش العدو السعوديّ والمرتزِقة في عدة مناطق بجيزان وعسير، وحقّقت جميع تلك الصواريخ إصابات دقيقة أسفرت عن سقوط عشرات من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعوديّ ومرتزِقته.

وبالتزامن مع ذلك، سقط عشرات من الجنود السعوديّين ومرتزِقتهم قتلى وجرحى، في كمائن نوعية نفّذتها وحدة الهندسة العسكريّة في نجران، بواسطة عبوات ناسفة، وأسفرت تلك الكمائن أَيْضاً عن تدمير 3 آليات لجيش العدو والمرتزِقة.

ودمرت قُـوَّات الجيش واللجان أَيْضاً آليتين عسكريّتين لجيش العدو السعوديّ ومرتزِقته في كُـلٍّ من موقع الحسكول بجيزان، وصحراء الأجاشر قبالة نجران، بواسطة عبوتين ناسفتين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com