وزير الصحة يؤكّد استمرار الحملات الميدانية ويدعو الجميع إلى الالتزام بالتسعيرة المحدّدة

المسيرة: خاص

أكّد وزيرُ الصحة العامة والسكان، الدكتور طه المتوكل، أن الحملات الميدانية ستستمر حتى التزام كافة المستشفيات والمختبرات ومراكز الأشعة والصيدليات بالأسعار التي حدّدتها الوزارة.

وحذّر الوزيرُ المتوكل خلال زيارته، أمس الثلاثاء، ومعه مدير عام مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني ومدير عام المنشآت الخَاصَّــة بالوزارة الدكتور عبدالله شديق، وعدد من المختصين، لعددٍ من المستشفيات والمراكز والمختبرات والصيدليات في أمانة العاصمة، من عدم الالتزام بالأسعار المحدّدة، مؤكّداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق كُــلّ المخالفين.

وشكر طه المتوكل المستشفياتِ والمراكز والصيدليات التي التزمت بالتخفيضات في أسعار الخدمات الطبية والتشخيصية والأدوية، تماشياً مع انخفاض أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل العُملة المحلية، مشدّداً على أهميّة الالتزام بالتعميم الذي أصدرته وزارة الصحة حول خفض الأسعار.

ودعا وزير الصحة، الجميعَ إلى تغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية بما يخفّف من معاناة المرضى وطالبي الخدمات الصحية، والالتزام بجودة الخدمات، لافتاً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار التأكّد من التزام المرافق بتخفيض الأسعار للتخفيف من وطأة آثار العدوان السعوديّ الأمريكي والحصار على معيشة المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com