هجوم على مواقع العدو السعودي والمرتزقة وكسر محاولات زحف لهم في عسير ونجران

المسيرة | الحدود

واصلت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة عملياتِها العسكريّةَ في مختلف جبهات ما وراء الحدود، ونفّذت، أمس الثلاثاء، عدة عمليات نوعية تكبّد فيها جيشُ العدوّ السعوديّ ومرتزِقتُه خسائرَ فادحةً في الأرواح والعتاد.

فعلى الصعيد الهجومي، نفّذت وحداتٌ من الجيش واللجان هجوماً نوعياً على عدد من مواقع الجيش السعوديّ والمرتزِقة غرب الربوعة في عسير، وأوضح مَصْــدَرٌ ميداني لصحيفة المسيرة أن عدداً من الجنود السعوديّين والمرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى بنيران الوحدات المهاجِمة خلال العملية، كما اغتنمت الوحداتُ أسلحةً متنوعةً من تلك المواقع بعد اقتحامها.

من جهة أخرى، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من كسر محاولة زحف للجيش السعوديّ والمرتزِقة قُبالة منفَذ علب في جبهة عسير أيضاً، وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة أن الزحفَ تم من ثلاثة اتّجاهات بإسناد من طيران العدوان، إلا أن وحداتِ الجيش واللجان تصدّت لجنود العدوّ والمرتزِقة، وأفشلت الزحف تماماً، بدون أن يحقّقوا فيه أيَّ تقدم.

وأفاد المَصْــدَرُ بأنه جرى خلال كسر الزحف، استدراجُ عناصر العدوّ والمرتزِقة إلى حقلَي ألغام أعدتهما وحدة الهندسة العسكريّة، وأَدَّى انفجارُ الألغام إلى مضاعَفة خسائر العدوّ، حيث سقط العشراتُ من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعوديّ ومرتزِقته.

وتم خلال ذلك أيضاً تدميرُ آليتين عسكريّتين للعدوّ، بواسطة صاروخَين موجَّهَين، وأسفر تدمير الآليتين عن مصرع وإصابة من عليهما.

كما تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من كسر محاولتَي زحف لجيش العدوّ السعوديّ ومرتزِقته في منطقة رشاحة قبالة نجران، حيث تم استهدافُ عناصر العدوّ والمرتزِقة بنيران مكثّفة أسقطت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وفر بقيتهم، لتنتهيَ المحاولتان بدون أن يحقّقوا فيهما أي تقدم.

وأكّد ناطقُ القُــوَّات المسلحة، أمس، أن قُــوَّاتِ الجيش واللجان تمكّنت أيضاً من كسر عدة محاولات زحف لعناصر العدوّ باتّجاه المحجر قُبَالَة عسير، وجنوب وشرق جبل النار في حرض، وتكبّد عناصرُ العدوّ خسائرَ فادحةً.

وفي جيزان، سقط 7 من عناصر مرتزِقة الجيش السعوديّ بين قتيل وجريح برصاص وحدة القِنَاصة التابعة للجيش واللجان شرق الخوبة وجحفان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com