قبائل الضحي بالحديدة يؤكّدون استمرار النفير العام لرفد جبهات الساحل الغربي بالمال والرجال

المسيرة: الحديدة

نظّم أبناءُ ووجهاء قبائل مديرية الضحي بمحافظة الحديدة، أمس الأحد، وقفةً قبلية مسلحة؛ تنديداً بتصعيد العدوان ومرتزِقتهم في الساحل الغربي.

وخلال الوقفة أكّد المشاركون فيها بأن دماء الأبرياء من المواطنين العزل لن تذهب هدراً متوعدين العدوان السعوديّ الأمريكي الإماراتي ومرتزِقتهم بثأر لدماء الأبرياء.

وأعلن المشاركون خلال الوقفة النفير العام لرفد الجبهات وخَاصَّــة جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال واستعدادهم وجهوزيتهم الكاملة للالتحاق لمواجهة قوى الشر والاحتلال بقيادة أمريكا وإسرائيل وآل سعود والدفاع عن الدين والوطن وتطهير الأرض والعرض من دنس الغزاة والمحتلّين.

وشدّدت قبائلُ الضحي على اليقظة والحذر ووضع اليد على الزناد لأي تصعيد من قوى العدوان المتغطرسة التي لا تفي بعهودها ولا تتورع عن نقض التزاماتها.

وأدانوا في وقفتهم الصمتَ الأممي والعربي والعالمي إزاء جرائم العدوان الأمريكي السعوديّ البشعة والمستمرة بحق أبناء محافظة الحديدة المرتكبة يومياً في ظل المفاوضات في صمت مخز وجبان من قبل مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة في موقفٍ يُعيرُ عن هشاشة وضعف المجتمع الدولي الذي باع مواقفَه بحفنة من المال السعوديّ الإماراتي المدنَّس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com