استشهاد وإصابة 5 مواطنين بينهم طفلان بغارات وقنابل العدوان في محافظتي الحديدة والبيضاء

المسيرة: خاص

تواصل قوى العدوان ومرتزِقتها استهداف المواطنين وممتلكاتهم بمحافظة الحديدة، في إشارة إلى عدم جديتها في السلام وعزمها على نسف اتفاق السويد المتفق عليه الأسبوع الماضي، حيث أقدم طائرات العدوان ومخلفاتها ومدفعيات مرتزِقته على إضافة جرائم جديدة لمِـلَـفّه الدامي بقتل وإصابة 4 مواطنين بينهم طفلان في الحديدة والبيضاء.

وأوضح مصدر أمني بمحافظة الحديدة أن مواطناً استشهد متأثراً بجراحه إثر انفجار قنبلة عنقودية جوار منزله في مديرية التحيتا، مضيفاً أن الأطباء لم يتمكّنوا من إنقاذه من آثار الشظايا التي توزعت في أجزاء من جسمه ورأسه، مشيراً إلى أن المشافي في الحديدة غير قادرة عن استقبال الحالات الخطيرة لضعف الإمكانات.

ولفت المصدر إلى أن عددَ قذائف مدفعية المرتزِقة التي استهدفت منازل ومزارع المواطنين في الحديدة بلغت أكثر من 60 قذيفة وغارة خلال الساعات الماضية، ما أدى إلى إصابة مواطن من مديرية الدريهمي بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار جسيمة بمنازل ومزارع المواطنين في مختلف المديريات، سيما مدينة الحديدة.

وفي محافظة البيضاء، أكّد مصدر محلي استشهاد طفلين وإصابة والدهم بجروح جراء قصف طيران العدوان لشاحنتهم بغارتين في منطقة حرية في الوهبية بمديرية السوادية، ليستمرَّ تحالُفُ العدوان في مسلسل الخروقات وفتح آفاق جديدة للإجرام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com