مصرع وإصابة 700 مرتزِق خلال تصعيدهم الأخير في نهم وهجوم نوعي على مواقعهم

المسيرة | نهم

وصلت خسائرُ مرتزِقة العدوان في جبهة نهم، منذ بداية تصعيدهم الأخير هناك، إلى أكثرَ من 700 قتيل وجريح، فيما تواصل قوات الجيش واللجان الشعبيّة تنفيذ عملياتها النوعية هناك وإحباط محاولات المرتزِقة المتكرّرة للتقدم.

وأفاد ناطق القوات المسلحة، العميد يحيى سريع، أمس الأحد، بأن أكثرَ من 700 عنصر من مرتزِقة العدوان سقطوا قتلى وجرحى منذ بداية تصعيدهم الأخير في جبهة نهم، قبل حوالي أسبوعين، وتم تدمير 11 آلية لهم، موضحاً أن أكثر من 250 قتيلاً وجريحاً هم من عناصر ما يسمى اللواء 141 التابع للعدوان، وأشار ناطق الجيش إلى أن العدوّ واصل الدفعَ بالمزيد من التعزيزات في جبهة نهم.

وأوضح ناطق الجيش أن المرتزِقة نفّذوا خلال الفترة الماضية أكثر من 30 محاولة هجومية على جبهة نهم، إلا أنها فشلت جميعها.

وفي جديد العمليات الميدانية هناك، نفّذت قوات الجيش واللجان أمس هجوماً نوعياً على عدد من مواقع مرتزِقة العدوان في التباب السود بأطراف حريب نهم، وأوضح مصدر ميداني لصحيفة المسيرة بأن عدداً من المرتزِقة الذين كانوا في تلك المواقع سقطوا بين قتيل وجريح بنيران الوحدات المهاجمة، فيما لاذ البقية بالفرار.

من جهة أخرى، تمكّنت قوات الجيش واللجان من كسر محاولة زحف للمرتزِقة باتجاه السلطاء في منطقة الحول، وخلف القرن، وأشار مصدر عسكري للصحيفة إلى أن عشرات من المرتزِقة سقطوا قتلى وجرحى جراء وقوعهم في كمائن هندسية خلال العملية، وانتهت محاولتهم بالفشل ولم يحقّقوا فيها أي تقدم.

وعرض الإعلام الحربي، أمس، مشاهد مصورة وثّقت جانباً من خسائر مرتزِقة العدوان جراء كسر محاولات زحف لهم في عدد من مناطق جبهة نهم.

وأظهرت المشاهد وقوع المرتزِقة في عدد من الكمائن الهندسية، إذ حصدت العبوات الناسفة العشرات منهم، خلال كسر تلك الزحوفات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com