قبائل المحرق بحجّة تنظّم وقفة مسلحة للتأكيد على مواصلة الصمود ورفد الجبهات

المسيرة: حجة

نظّمت قبائلُ مديرية خيران المحرق بمحافظة حجة، أمس، وقفةً قبليةً مسلحة؛ رفضاً للعدوان وجرائمه المتواصلة في حق المدنيين العزل وممتلكاتهم.

وخلال الوقفة، جدّد المشاركون العهدَ لله ثم للوطن وللسيد القائد وللمجلس السياسي الأعلى، أَيْضاً للجيش واللجان الشعبيّة العهد والوفاء والدعم والإسناد دون كلل أَوْ ملل، فهم الذين بثباتهم وتضحياتهم جعلوا لليمن ولأبنائه الشرفاء قيمة بين الأمم.

وأكّدت قبائلُ خيران المحرق بمواصلة الصمود ومواجهة الغزاة ومرتزِقتهم، في معركة الشرف والرجولة التي يخوضها كُـلّ شرفاء الوطن من أجل دينهم ووطنهم ومظلومية شعبهم، وبأن قبائل اليمن وأبناء تهامة على وجه التحديد سيظلون في مقدمة الصفوف جنباً إلى جنب مع الجيش واللجان حتى دحر العدوان السعوديّ الأمريكي والشر، وتلقين الطغاة والمستبدين درساً يتوارثه أجيالهم جيلاً بعد جيل.

كما وجّه المشاركون في الوقفة تحيةَ إجلال وعِرفان للوفد الوطني الذي خاض مشاورات السويد بهامات مرفوعة وعزيمة وحنكة كبيره وأوصلوا مظلومية الشعب للمجتمع الدولي الصامت عَمَّا يحدث لليمن، ومن أجل الوصول إلى حلّ سياسي سلمي إن أراد الطرفُ الآخر ومن يقف معهم ذلك، وإلا فخيار الوطن الأوحد المتفق عليه هو المواجهة حتى يتحقّق النصر.

حضر الوقفة الدكتور طه الحمزي وكيل محافظة حجة، وعدد من مشايخ وأعيان وشباب مديرية خيران المحرق الأبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com