أمهات الشهداء بمديرية بني العوام بحجة يقدمن قافلة غذائية للمرابطين في جبهات العزة وشرف

المسيرة: حجة

قدمت أُمَّهاتُ الشهداء من آل شرف الدين وأبناء قرية الضجاج عن أنفسهن وعن أمهات الشهداء من أبناء مديرية بني العوام، أمس السبت، قافلةً غذائية بسيطة؛ هديةً لأبنائهن المجاهدين الأبطال في جبهات العزة والشرف لمواصلة دروب النضال والاستبسال في مواجهة قوى الغزو والاحتلال بكل عزم وقُـــوَّة.

واعترافاً بدورهم العظيم في الذود عن الأرض والعرض والدفاع عن عزة وكرامة اليمن أرضاً وشعباً؛ وتأكيداً للصمود في وجه العدوان والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال.

إلى ذلك، نظّم طلابُ مدرسة 22 مايو بذات المديرية، أمس السبت، وقفةً احتجاجية؛ تنديداً بجرائم العدوان السعوديّ الأمريكي بحق أطفال اليمن وجرائم القتل التي يرتكبها العدوان بحق الطفولة في اليمن.

وخلال الوقفة، أكّد الطلاب على صمودهم في وجه العدوان ومُخَطّطاته وعدم الخضوع إلّا لله مهما كان حجم التضحيات فهي في سبيل الله والوطن.

واستنكر الطلابُ استمرارَ جرائم العدوان الامريكي السعوديّ ضد أطفال اليمن ونسائه وشيوخه في حرب إبادة جماعية تشَـنُّها قوى العدوان الغاشم على أبناء الشعب اليمني للعام الرابع على التوالي في ظل صمت دولي وأممي معيب ومشبوه، ويعتبر وصمة عار على جبين الإنسانية.

ورفع الطلاب المشاركون اللافتات والشعارات المندّدة بمجازر العدوان البشعة التي تستهدف الشعب اليمني.

وتخلل الوقفة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية المندّدة بالجرائم والمجازر الذي يرتكبها العدوان السعوديّ الأمريكي على المدنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com