أبناء ذمار الساكنون بأمانة العاصمة يسيّرون قافلةً للمرابطين والمحافظ يعلن عن تجهيز قافلة من الرجال لرفد الجبهات

المسيرة: صنعاء

سيّر أبناُء ووجهاء محافظة ذمار الساكنين بالعاصمة صنعاء، أمس السبت، قافلةً غذائيةً وماليةً؛ دعماً للجبهات، تضمنت كمياتٍ كبيرةً من المواد الغذائية المتنوعة وأدوية ومبلغاً بـ50 مليون ريال؛ دعماً للمرابطين في جبهة الساحل الغربي.

وخلال تسيير القافلة، أعلن محافظ المحافظة محمد حسين المقدشي عن تسيير دفعة من أبناء المحافظة لرفد الجبهات خلال الشهر الجاري لمؤازرة المرابطين في الجبهات لمواجهة قوى العدوان.

فيما أكّد وزيرا العدل القاضي أحمد عقبات أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، بل ستتبعها قوافل مالية وغذائية مستمرة لرفد الجبهات بالرجال والعتاد، حاثاً الجميع على المزيد من الدعم والمساندة للمرابطين في الجبهات وأسرهم للدفاع عن الوطن والأرض والعرض حتى تحقيق النصر.

بدوره، دعا رئيسُ مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف رسّام، أبناءَ الشعب اليمني، إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف وتقديم قوافل العطاء والمَدَد للمرابطين في الجبهات الذين يلقنون قوى العدوان والمرتزِقة دروساً في التضحية والفداء.

من جانبه، أكّد أمينُ العاصمة استمرارَ أبناء الشعب اليمني في دعم الجيش واللجان الشعبة لمواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، مشيداً بدور أبناء ذمار في مواجهة العدوان ودعم رجال الجيش واللجان والمرابطين في كافة ساحات وميادين البطولة.

ومن جهته أوضح منسق القافلة عبود العنسي أن قوافل العطاء لرفد المرابطين في الجبهات ستستمرُّ من أبناء المحافظات الساكنين بالعاصمة صنعاء.

حضر تسيير القافلة وزير الكهرباء لطف الجرموزي وعدد من وكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدين وعدد من مدراء المديريات والمكاتب التنفيذي بالأمانة والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية من أمانة العاصمة صنعاء ومحافظة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com