هجوم نوعي على مواقع المرتزِقة وكسر محاولة زحف لهم في جبهة نهم

المسيرة | نهم

نفّذت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، أمس السبت، عمليةً هجوميةً نوعيةً على عدة مواقعَ لمرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ في جبهة نهم، وتمكّنت من كسر محاولة زحف واسعة لهم، وتكبّد المرتزِقة خلال ذلك خسائرَ بشرية ومادية فادحة.

وأوضح مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأن وحدات من الجيش واللجان باغتت مرتزِقة العدوان بهجوم نوعي على عدد من المواقع التي يتمركزون فيها في منطقة عيدة بالمجاوحة، وجرى خلال الهجوم استهداف المرتزِقة بنيران مسدّدة أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم، ولاذ بقيتهم بالفرار.

وبالتزامن مع ذلك، تمكّنت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة من إحباط محاولة زحف واسعة لمرتزِقة العدوان في الحول والضبوعة وبني بارق، حيث دفع العدوّ بحشود كبيرة من المرتزِقة لتحقيق تقدم هناك، إلا أن وحداتِ الجيش واللجان كانت لهم بالمرصاد واستهدفتهم بنيران مسدّدة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم.

وأفاد مَصْــدَرٌ عَسْكَرِيٌّ للصحيفة بأنه تم تدميرُ آليتين للمرتزِقة خلال كسر محاولة الزحف التي انتهت بالفشل، وفرار من تبقى من المرتزِقة، بدون أن يحقّقوا في محاولتهم أيَّ تقدم.

وتشهد جبهة نهم منذ أكثرَ من أسبوع تصعيداً متواصلاً من قبل العدوّ، حيث يكثّف العدوّ من محاولات زحفه؛ بغيةَ تحقيق أي تقدم، إلا أن جميع محاولاته تصطدم بثبات قُـــوَّات الجيش واللجان التي تنكل بالعدوّ وتكبّده خسائرَ فادحة وصلت في أول ستة أيام إلى أكثر من 450 قتيلاً وجريحاً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com