الجيش واللجان يسيطرون على مواقع للعدوّ السعوديّ في جيزان والإعلام الحربي يوثّق

المسيرة | الحدود

حقّقت قُـــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة تقدماً ميدانياً جديدة في ما وراء الحدود، وتمكّنت من السيطرة على عدةِ مواقعَ لجيش العدوّ السعوديّ شرقي جبل الدود، في جبهة جيزان، بعد هجوم نوعي تم خلاله اقتحام تلك المواقع والتنكيل بعناصر العدوّ.

وعرض الإعلام الحربي، أمس، مشاهدَ مصوَّرةً وثّقت تفاصيلَ العملية التي بدأت بقصف صاروخي مسدّد استهدف تحصينات وأوكار العدوّ السعوديّ في تلك المواقع، وحقّق القصف إصابات دقيقة كبّدت العدوّ خسائرَ بشرية ومادية.

وبالتزامن مع القصف الصاروخي تقدمت وحداتُ الجيش واللجان الشعبيّة لاقتحام تلك المواقع، وعرضت المشاهدُ اشتباكَ الوحدات المهاجمة مع عناصر العدوّ في تلك المواقع، حيث شَـنَّت الوحدات رمايات نارية مسدّدة على عناصر العدوّ أسقطت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأظهرت المشاهد فرار عدد من عناصر العدوّ خلال اقتحام تلك المواقع، وظهر في المشاهد أحد جرحى العدوّ وهو يزحف ليلحق برفاقه الفارين على أقدامهم.

وأثناء فرار عناصر العدوّ، وقع مجموعة منهم في كمين نوعي، إذ انفجرت بهم عبوة ناسفة زرعتها وحدة الهندسة العسكريّة ما أدّى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

وتجوّلت كاميرا الإعلام الحربي داخل تلك المواقع بعد اقتحامها والسيطرة عليها، ووثّقت عدداً من جثث المرتزِقة الذين سقطوا بنيران الجيش واللجان خلال الهجوم.

وتمثل السيطرةُ على تلك المواقع إنجازاً ميدانياً هاماً؛ كون تلك المواقع تطلُّ على مواقعَ وطرقٍ أُخْــرَى للعدوّ، ما يسهّل استهداف تلك المواقع والطرقات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com