أبناء ووجهاء عتمة ذمار يؤكّدون استمرارهم في رفد الجبهات ودفع المجندين إلى المعسكرات

المسيرة: ذمار

أكّد أبناءُ ووجهاءُ ومشايخ مربع رازح والسمل بمديرية عتمة محافظة ذمار، أمس الأول، استمرارَهم في رفد الجبهات بالرجال والمال واستعدادهم للدفع بالمجندين إلى معسكر اللواء الشهيد الرئيس صالح الصمّاد خلال وقفة قبلية؛ تنديداً بجرائم العدوان المتواصلة بالتزامن مع مشاورات السويد.

وفي الوقفة التي حضرها مدير التموين مجاهد الأسدي ومدير التوجيه المعنوي محمد الدولة والشيخ صالح علي نشوان وعدد من أعضاء المكاتب التنفيذية والمحلية والأمنية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والقبلية والقطاع التربوي، تحدث مدير أمن المحافظة العميد علي الحربي عن عنجهية العدوان واستمرار جرائمه الوحشية بحق الشعب اليمني واستهداف المنشآت الاقتصادية والحيوية والمدنية والبنا التحتية التي تتنافى مع كافة القوانين الدولية والأعراف الإنسانية، مشيداً بالأدوار البطولية لأبناء مديرية عتمة والتضحيات المقدمة في سبيل الدفاع عن الوطن.

وشدّد الحربي على ضرورة الدفع بالمجندين إلى معسكر اللواء الشهيد الرئيس صالح الصمّاد ومضاعفة الجهود في التفاعل مع جميع المكونات السياسيّة والقبلية لإنجاح خطط الحشد والتعبئة وتعزيز عوامل الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم لمواجهة العدوان وإفشال مُخَطّطاته.

من جانب آخر، أشار مديرُ التوجيه المعنوي بالمحافظة والشيخ صالح الصعدي وَمسؤول أنصار الله في المديرية، إلى أن أبناء مديرية عتمة لهم بصمات في مختلف جبهات القتال ويسطرون أروع الملاحم البطولية؛ دفاعاً عن الأرض والعرض.

إلى ذلك ناقش اجتماعٌ لمشايخ وشخصيات اجتماعية وسياسيّة ومجالس محلية ومواطني مخلاف بني بحر في مديرية عتمة، أمس الأول، جهودَ التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال، أكّد خلاله الحربي على أهميّة إنجاح جهود التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال والمال والدفع بالشباب إلى معسكر الشهيد الرئيس اللواء صالح الصمّاد، مستعرضاً ما يتعرض له إخواننا في المناطق المحتلة من إهانات وهتك الأعراض وصروف الإذلال دون رقيب أَوْ حسيب.

وأشار المجتمعون إلى أهميّة تعزيز الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال، وتفعيل دور الشخصيات الاجتماعية للإسهام الفاعل في الحشد والتعبئة لرفد الجبهات.

ودعت الكلماتُ والمشاركاتُ إلى التفاعل الجاد مع جهود التحشيد ورفد الجبهات وضرورة اضطلاع كافة الجهات بدورها في تعزيز الصمود والحفاظ على الانتصارات التي تحققت، منوّهين إلى التحديات الاقتصادية التي تمر بها البلاد ومخاطر استمرار التلاعب بالورقة الاقتصادية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com