وقفات احتجاجية في مديريات الحديدة لمطالبة المجتمع الدولي بالضغط لتنفيذ القرارات المتفق عليها في مشاورات السويد

المسيرة: الحديدة

طالب أبناءُ ووجهاء مديرية الزيدية والمنيرة، أمس الجمعة، بمحافظة الحديدة، المجتمعَ الدولي بالضغط على دول العدوان بتنفيذ القرارات المتفق عليها في مشاورات السويد خلال عدد من الوقفات الاحتجاجية ندّدت بجرائم العدوان بحق الأبرياء من المواطنين وآخرها الجريمة التي ارتكبها بحق الأبرياء من العزل بحي الربصة وراح ضحيتها شهداء وجرحى من الأطفال والنساء.

ففي والوقفة التي نظّمها أبناء مديرية الزيدية استنكر المشاركون جرائم العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي بحق الأبرياء من المواطنين العُزّل بمحافظة الحديدة واستهدافهم المباشر للمنازل والأحياء السكنية وهدمها على رؤوس ساكنيها، مؤكّدين مواصلة صمودهم في مواجهة العدوان مهما تمادى في عنجهيته وغطرسته، ودعا المشاركون كُـلَّ الأحرار إلى الاستمرار في الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان ومرتزِقتهم والدفاع عن الوطن بكل الإمكانيات حتى تحقيق النصر.

فيما نظّم أبناءُ ووجهاء مديرية المنيرة وقفةً احتجاجية تنديداً بتصعيد العدوان وجرائمه المتواصلة على أبناء الحديدة واستهدافه للصيادين في منطقة الهارونية بالمديرية، مؤكّدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى يتحقق النصر.

واستنكر المشاركون في الوقفة الصمتَ الأممي المطبق جراء ما يرتكبه العدوان من جرائم في الشعب اليمني، مطالبين الأمم المتحدة باتخاذ موقف جاد إزاء ما يتعرض له أبناء الحديدة والشعب اليمني من جرائم إبادة جماعية من قبل قوى العدوان.

إلى ذلك، نظّمت مساجدُ مدينة الحديدة وقفاتٍ احتجاجية عقب صلاة الجمعة، للتنديد باستمرار جرائم العدوان وتصعيده على الساحل الغربي، مستنكرين ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب أربع سنوات.

وأشاد المشاركون في الوقفات الاحتجاجية بالنتائج الإيجابية التي أثمرت عنها مشاورات السويد وخَاصَّـةً ما يتعلق بموضوع الأسرى والمختطفين والمواضيع الهادفة تحقيق السلام وإيقاف العدوان ورفع الحصار وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية، مطالبين المجتمعَ الدولي بالضغط على دول تحالف العدوان بتنفيذ كُـلّ ما تم الاتّفاق عليه والعمل على إيقاف العدوان والإسراع في فتح مطار صنعاء الدولي أمام الرحلات الإنسانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com