مصرع وإصابة العشرات من المرتزِقة بصد زحفين لهم في نجران

المسيرة | نجران

تمكّن مجاهدو الجيش واللجان الشعبيّة، أمس الاثنين، من صد زحفين واسعين لمرتزِقة الجيش السعودي في جبهة نجران وتكبّد المرتزِقة خلال ذلك خسائرَ فادحةً في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري لصحيفة المسيرة أن وحداتِ الجيش واللجان الشعبيّة تمكّنت بفضل الله من صد زحف واسع لمرتزِقة الجيش السعودي قبالة موقع السديس، موقعة عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم دون أن يحقّقوا أي تقدم.

وأكّد المصدرُ أنه جرى خلال صد الزحف استهدافُ تجمعات المرتزِقة بقصف مدفعي، مشيراً إلى أن 5 من المرتزِقة لقوا مصارعَهم بعمليات قنص.

وأضاف المصدر أن العديدَ من المرتزِقة لاذوا بالفرار تاركين جثثَ قتلاهم في المكان.

وفي منطقة الصوح بنجران، أكّد مصدرٌ عسكري لصحيفة المسيرة أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبيّة صدّوا زحفاً لمرتزِقة الجيش السعودي وسقط العشرات من المرتزِقة بين قتيل وجريح.

وأوضح المصدر أن الزحفَ الفاشل على منطقة الصوح استمر لعدة ساعات بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي، وتم إحباطه بدون إحراز أي تقدم ميداني للمرتزِقة.

وفي سياق آخر، أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبيّة، أمس، صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمع لمرتزِقة العدوان قبالة موقع السديس بنجران، وأكّد مصدر ميداني للصحيفة أن الصاروخَ أصاب هدفه بدقة عالية وأوقع العديدَ من القتلى والجرحى في صفوف المرتزِقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com