الإعلام الحربي يعرض محرقةً كبيرةً للمرتزِقة في جبهة نهم

المسيرة | متابعات

عرض الإعلامُ الحربيُّ للجيش واللجان الشعبيّة، أمس الاثنين، مشاهدَ مصوَّرةً وثّقت عملياتِ كسر زحوفات لمرتزِقة العدوان الأمريكي السعودي في جبهة نهم، حيث تكبّد المرتزِقةُ خسائرَ فادحة في الأرواح والعتاد خلال تلك العمليات.

وأظهرت المشاهدُ محرقةً كبيرة تعرضت لها آليات مرتزِقة العدوان خلال كسر زحوفاتهم قبالة القرن، حيث وقعت تلك الآليات في كمائنَ نوعيةٍ نصبتها وحدة الهندسة العسكرية التابعة للجيش واللجان، من خلال زرع عدة عبوات ناسفة، ما أدى إلى تدمير تلك الآليات ومصرع طواقمها، كما تم تدمير وإعطاب عدة آليات أخرى بنيران مباشرة.

وأوضحت المشاهد أيضاً استهداف مجاميع المرتزِقة خلال زحوفاتهم الفاشلة، حيث تعرضوا لضربات نارية مكثّفة من قبل وحدات الجيش واللجان، وتم قنصُ العديد منهم.

ووثقت المشاهد أيضاً فرار عناصر المرتزِقة على وَقْعِ الضربات النوعية التي تعرضوا لها والتي أسقطت العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأفشلت محاولات زحفهم.

وكان العدو قد دفع بمرتزِقته نحو تصعيد ميداني واسع على مدى الأسبوع الفائت، بهدف تحقيق أي تقدم ميداني بالتزامن مع مشاورات السلام في الكويت، إلا أن ذلك التصعيد قوبل بضربات نوعية من قبل قوات الجيش واللجان، أفشلت جميع محاولات المرتزِقة، وكبّدتهم خسائرَ كبرى وصلت إلى أكثرَ من 455 قتيلاً وجريحاً، بحسب ما أفاد الناطق الرسمي للجيش، أمس الأول.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com