لقاءات واجتماعات موسعة للجنة التعبئة والحشد في مديرية يريم بمحافظة إب

المسيرة: إب

أقامت لجنةُ التعبئة والتحشيد في مديرية يريم محافظة إب، أمس، عدداً من اللقاءات والاجتماعات الموسّعة والمنفصلة خلال اليومين الماضية مع الوجاهات والشخصيات الاجتماعية في مركَز المديرية وعزل عَرَاس وبني منبه وبني سبأ وبني مسلم.

وأكّد وكيلُ محافظة إب مسؤول لجنة التعبئة والحشد بيريم، راكان النقيب، أن الجميع يقع على عاتقه مهمة الدفاع عن هذا الوطن ورفد الجبهات بالمال والرجال، محذراً من العواقب الوخيمة للتفريط والتخاذل التي سيدفعُ الجميعُ ثمنَها إذا ما تمكّن العدوّ والمحتلّ الغاشم من السيطرة.

وأشاد الوكيلُ النقيب بصمود وثبات أبناء اليمن الشرفاء في المحافظات والمناطق التي ظلت وستبقى عصيةً على المعتدين، مشدّداً على أهميّة رص الصفوف وتعزيز التلاحم بين أبناء هذه المديرية بكافة قُرَاها وعزلها في مواجهة العدوان والغزاة وعدم الانجرار وراء مؤامراتهم وخططتهم.

من جانبهم، بيّن أعضاءُ لجنة التعبئة والحشد، علي حماس مسؤول أنصار الله في المربع الشمالي وَمحمد الشامي مدير عام المديرية والشيخ عبدالحميد الغياثي والشيخ طه أبكر والشيخ نعمان المجيدي أبعاد المؤامرة التي يريدُها العدوان في هذه المرحلة وخطورتها على كافة فئات المجتمع وفي طليعتهم الشباب.

وأشار أعضاء لجنة التعبئة والحشد في كلماتهم إلى أن العدوان بات في مراحله الأخيرة بعد تلك الهزائم المتعاقبة والخسائر الفادحة التي تلقاها في كافة الجبهات على أيدي الجيش واللجان ويسعى إلى إحداث اختراق في أوساط المجتمع لتحقيق أية مكاسب وإضعاف تفاعل أبناء المجتمع في رفد الجبهات بالمقاتلين، وهذا ما يحتاج من الجميع إلى بذل المزيد من الجهود للتصدي لتلك المُخَطّطات. موضحين أن لجان التعبئة والحشد تم تشكيلها على مستوى القرى والعُزَل للإسهام في التوعية والتحشيد وعلى الجميع مساندتها والتعاون معها..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com