المحويت: اختتام فعاليات العام التدريبي الأمني بحضور السلطة المحلية وعدد من القيادات الأمنية

المسيرة: المحويت

اختُتمت بمحافظة المحويت، أمس السبت، فعالياتُ العام التدريبي الأمني 2018م برعاية المحافظ فيصل أحمد حيدر وبحضور عدد من القيادات.

وخلال حفل الاختتام بحضور أمين عام المجلس المحلي علي الزيكم ومسؤول أنصار الله في المحافظة ومدير أمن المحويت العميد محمد حفظ الله الحمزي والقيادات الأمنية العاملة بالمحافظة ووكلاء المحافظة، أشاد أركانُ حرب قوات الأمن المركزي، اللواء علي قرقر، بجهود أجهزة أمن محافظة المحويت ودورها في الحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكّداً أهميّةَ إقامة الدورات التأهيلية لأفراد الأمن وتفعيل دورهم في خدمة المجتمع والسكينة العامة.

وحَثَّ الوحداتُ الأمنية على الاضطلاع بواجباتها والتصدي بحزم لكافة مظاهر الاخلال بالأمن وتطوير البرامج التدريبية لتعزيز القدرات الأمنية في مواجهة التحديات وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار.

من جانبه، أكّد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم دعمَ ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة للوحدات الأمنية للحفاظ على الأمن وحماية الممتلكات العامة والخَاصَّـة وتنفيذ مهماتها القانونية في ضبط الجريمة، مثمّناً دور أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف ميادين العزة والكرامة؛ دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.. مشيداً بانضباط ويقظة المؤسّسة الأمنية ودورها في التصدي لمُخَطّطات قوى العدوان وأدواته وإفشال محاولتها في النيل من النسيج المجتمعي.

وبدوره، أكّد مدير أمن المحافظة العميد محمد الحمزي أن اختتام الفعاليات التدريبية الأمنية يندرج في سياق الأنشطة الهادفة لتعزيز قدرات ومهارات منتسبي الوحدات الأمنية والرفع من مستوى الجاهزية القتالية للذود عن حياض الوطن، مُشيراً إلى الحرص على تعزيز علاقة أجهزة الأمن بالمجتمع لتعزيز تلاحم وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة تحالف العدوان والتصدي لقوى الغزو والاحتلال.

تخلل حفلَ الاختتام تخرُّجُ دُفعة أمنية من دورة تأهيلية تخصصية في إطار جُهوزية منتسبي الأمن في تحمّل مسئولياتهم تجاه الوطن والمواطن، قدّم فيها المشاركون عروضاً للمهارات الأمنية والقتالية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

كما شهد الحفل عرضاً عسكريًّا مهيباً لوحدات من القوات الأمنية بالمحافظة عكس مستوى الجاهزية الأمنية ومدى القدرة على التعامل مع التحديات الأمنية المحتملة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com