لقاء موسّع بمديرية حبيش بإب لمناقشة تعزيز الصمود والتلاحم لمواجهة العدوان

المسيرة| إب:

عقدت مديريات ريف إب، جبلة بمحافظة إب، أمس الأول، لقاءاً موسَّعاً برئاسة وزير الدولة لشؤون مجلسَي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة ورئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي؛ لبحث ومناقشة سبل وآلية تعزيز الصمود والتلاحم بين أبناء المحافظة خاص والشعب اليمن عامة في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ والتصدي وإفشال كافة مُخَطّطاته ومؤامراته الإجرامية.

واستعرض اللقاء الذي حضره رئيس ونائب جامعة إب الدكتور طارق المنصوب، وعدد من الدكاترة والأكاديميين بجامعة صنعاء، وممثلو وأعضاء اللجنة المركزية العليا للتعبئة العامة ومدير مديرية حبيش محمد الشبيبي وعدد من المشايخ والأعيان والوجاهات الاجتماعية بمديريات ريف إب، جبلة، سُبُلَ توحيد الجبهة الداخلية وطرق تعزيز حالة صمود وتلاحم أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان والتصدي له.

وفي اللقاء الذي شاركت فيه مختلف شرائح المجتمع والمكونات وبعد تدارس سبل تعزيز الصمود والتلاحم في مواجهة العدوان خَاصَّة في ظل الأوضاع الراهنة للمحافظة أكّد المشاركون على أهميّة الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، خَاصَّة في ظل تصعيد العدوان لعملياته العسكريّة في عدد من الجبهات، كما دعا إلى تعزيز الجهود وتظافرها لدعم خيارات وأوراق وفدنا الوطني المشارك في مشاورات السويد.

بدوره، شدّد أبو حليقة على ضرورة تعزيز الصمود والثبات، والاستمرار في دعم ورفد الجبهات والمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن، مشيراً إلى الخطورة الكبيرة التي يمثلها العدوان على أبناء الشعب اليمني والهادفة إلى احتلال البلد وإخضاعه للوصاية والهيمنة الخارجية، حاثاً الجميع على أهميّة تعزيز الوحدة والتلاحم بين أبناء المجتمع، ومواصلة عمليات الحشد والتعبئة ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال.

من جانبه، أشاد رئيس الكتلة البرلمانية بالمحافظة النزيلي بتضحيات الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن والذود عنه، لافتاً إلى أن إب بفضل وعي وتلاحم قيادتها وأبنائها ستظل حصنا حصينا لإفشال مُخَطّطات العدوان.

وأكّد أن لا خيار للشعب اليمني إزاء استمرار العدوان والحصار وما يرتكبه من جرائم إلا الصمود ورفد الجبهات وتسيير قوافل العطاء دعماً وإسناداً للجيش واللجان الشعبيّة في ميادين البطولة والكرامة، خَاصَّةً جبهات الساحل الغربي، حاثاً على توحيد الصف للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مشيراً أن المرحلة الراهنة مفصلية، تستدعي وعيَ الجميع وتضافر الجهود لتحرير المحافظات المحتلّة.

بدوره ثمّن وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني مواقف أبناء إب في مختلف الظروف والمراحل التي تمر بها البلاد، لافتاً إلى أن احتضان المحافظة لما يقْرُبُ من مليون نازح، وهي رسالة لما تواجهه المحافظات المحتلّة من جرائمَ يندى لها الجبين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com