مقتل مواطن وإصابة آخر في سوق قات بعدن ومحاولة اغتيال جديدة في سيئون

المسيرة| عدن:

استمراراً لمسلسل الانفلات الأمني وأعمال القتل وجرائم الاغتيالات والاختطاف والاغتصاب في مدينة عدن والمحافظات الواقعة تحت سيطرة الاحتلال الإماراتي، قُتل مواطن وأصيب آخر، أمس الجمعة، في أحد أسواق القات بحي الهاشمي بمديرية الشيخ عثمان.

وقالت مصادر محلية في مدينة عدن المحتلّة: إن أحدَ مسلحي حماية سوق القات قام بإطلاق النار بحُجَّة تفريق الناس من التجمهر، مما أَدَّى إلى إصابة شخصين إصاباتٍ خطيرةً، مؤكّدةً وفاة أحد المصابين ويُدْعَى وهيم جعفر أثناء إسعافهما لمستشفى أطباء بلا حدود، فيما تمكّن القاتل من الفرار بعد الجريمة.

ويشكو الأهالي باستمرار من الفوضى والعبث الذي يشهدُه حي الهاشمي مع وجود سوق القات العشوائي وما يسببه من حوادث قتل متكرّرة، بالإضَافَة لإزعاج الساكنين نتيجة اكتظاظ الباعة والمشترين فيه، في ظل سيطرة الميلشيات التابعة للاحتلال على كُـلّ مؤسّسات ومقارّ المؤسّسات الأمنية بمدينة عدن، مطالبين بإزالة الأسواق العشوائية وتنظيف وترتيب الشوارع الرئيسية من أجل أن تزيلَ هذا السوق الذي يمتد من فرزة الهاشمي وحتى مصرف الكريمي.

وفي السياق شهدت محافظةُ حضرموت، أمس الجمعة، حادثةَ إطلاق نار على مواطن أربعيني من قبل مسلحين مجهولين قبل أن يلوذوا بالفرار.

وأوضح مَصْدَرٌ أمني في مدينة سيئون المحتلّة أن المسلحين المجهولين أطلقوا النار على المواطن ماجد سالمين بن مهري الكثيري، مساءَ أَمس الجمعة، بجانب فندق بن مهري بمدينة الغرفة، حيث تم إسعافُه للمستشفى على الفور في حالة خطيرة.

وحمّل المَصْدَرُ الاحتلالَ الإماراتي السعوديّ مسئوليةَ تفشّي ظاهرة الاغتيالات التي تطال العسكريّين والمدنيين في سيئون وتُسجَّلُ ضد مجهول رغم انتشار قُــوَّات المنطقة العسكريّة الأولى الموالية للعدوان والاحتلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com