قبائل كسمة يؤكّدون استمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال

المسيرة: ريمة

أكّد أبناءُ ووجهاءُ قبائل منطقة البقعة بمديرية كسمة محافظة ريمة، أمس الاثنين، في وقفة قبلية مسلحة، استمرارَهم في رفد جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

وفي الوقفة التي حضرها أمين محلي المديرية صادق أبو الفضل وعددٌ من القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية بالمديرية، ندّد المشاركون بجرائم العدوان وحربه الاقتصادية على أبناء شعبنا اليمني، مستنكرين التخاذل الدولي والإقليمي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار خانق يتنافى مع كُلّ القيم والمبادئ الدينية التي جاء بها ديننا الاسلامي الحنيف.

ودعا المشاركون بالوقفة كافةَ أبناء قبائل ريمة والشعب اليمني إلى النفير العام والتوجه لرفد الجبهات بالرجال والمال وفي المقدمة جبهة الساحل الغربي لإفشال مخططات قوى الغزو والاحتلال ودحرهم من كُلّ شبر على التراب الوطني.

وطالب المشاركون الأممَ المتحدة ومجلس حقوق الإنْسَـان بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل من أجل إيقاف العدوان ورفع الحصار، محملين المجتمع الدولي مسؤولية كُلّ ما يترتب على الحرب الاقتصادية واستمرار تدمير العُملة الوطنية من كوارثَ اقتصادية وإنْسَـانية عبر المخططات التي ينفذها العدوان عبر أدواتهم وأجندتهم داخل الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com