افتتاح معرض للمنتجات المحلية والمشغولات اليدوية بذمار

المسيرة: ذمار

افتتح وكيلُ محافظة ذمار، عباس علي العمدي، أمس السبت، المَعرِضَ الثاني لفنون التطريز والكوريشة والتريكو والأشغال اليدوية والذي تنظّمه مؤسّسةُ رفعة للتطوير المجتمعي والبشري لمدة أسبوع في المركز الثقافي.

وخلال الافتتاح، أكّد الوكيلُ العمدي أهميّةَ هذه المنتجات المحلية من المشغولات اليدوية وأعمال التطريز في توفير مصادر دخل إضافية للأسر، خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأشار إلى أهميّة تعزيز ودعم المنتجات اليدوية وتمكين دور المرأة اقتصادياً؛ باعتبارها شريكاً أساسياً لأخيها الرجل في كافة مناحي الحياة التنموية والاقتصادية ومواجهة الحصار الاقتصادي الذي تشنه قوى العدوان على بلدنا.

وأشاد بما ضمه المَعرِضُ من أزياء ومشغولات متنوعة قادرة على المنافسة، مؤكّداً استعدادَ السلطة المحلية دعمَ هذه المشاريع الاقتصادية الصغيرة وفقاً للإمكانيات المتاحة.

من جانبه، أوضح رئيسُ مؤسّسة رفعة للتطوير المجتمعي الدكتور عَبدالملك عمران أن تبنّي المؤسّسة لإقامة المعرض يأتي ضمن برامج المؤسّسة لتمكين المرأة اقتصادياً وتشجيع الصناعات والمنتجات المحلية، مشيراً إلى أن الهدفَ من المعرض الذي جاء بجهود ذاتية هو تحفيز المرأة على الانتاج وبما يدر على الأُسرة مصدر دخل دائم والحد من المعاناة التي تقع على عاتق المواطن نتيجة العدوان والحصار.. داعياً إلى دعم المشاركات في المعرض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com