السلطة المحلية بعمران تدشّن حملة النزول الميداني للرقابة على أسعار المواد الغذائية

المسيرة| عمران:

دشّن صالح المخلوس -أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عمران-، أمس الثلاثاء، حملةَ النزول الميداني للأجهزة المختصَّة للرقابة على أسعار المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية في المحالِّ التجارية.

وخلال النزول الميداني، اطّلع المخلوس على الكميات المتوفرة من المواد والسلع الغذائية والاستهلاكية الموجودة في عدد من مخازن تجار الجملة وكذا التجزئة بعاصمة المحافظة، داعياً مكتبَ الصناعة والتجارة إلى استمرار في الحملة الميدانية على كافة الأسواق ومخازن تُجَّار الجُملة بالمحافظة والمديريات لمعرفة الكميات المتوفرة من المواد والسلع الغذائية.

يأتي النزولُ الميدانيُّ ترجمةً للتعميم الصادر عن وزارة الصناعة والتجارة لوضعِ قائمة للأسعار الأولية لأهمِّ السلع الأساسية والتي تم الاتّفاقُ بها مع كبار مستوردي ومنتجي المواد الأساسية.

وتهدفُ الحملةُ إلى الرقابة على الأسعار والتخفيضات السعرية في الأسواق وتثبيت أسعار السلع وفقاً لما يتناسَبُ مع استقرار العُملة الوطنية وسعر الصرف، وبما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين نظراً للارتفاعات السعرية غير الطبيعية التي حدثت في الأيام السابقة؛ بسببِ التلاعب في أسعار العُملات الأجنبية من قِبَلِ حكومة الفنادق وقوى تحالف العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com