تطهير عدة مواقع بأطراف الجاح الأسفل وتضييق الخناق على الغزاة والمرتزِقة في حيس

المسيرة: الساحل الغربي

في إطار تعزيز استراتيجيتها المتمثلة بتقطيع أوصال المرتزِقة والغزاة في الساحل الغربي وقطع خطوط إمدادهم، نفّذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيَّة، أمس الاثنين، عملية نوعية ناجحة، في أطراف الجاح الأسفل.

وبحسب مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ، نفّذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيَّة هجوماً واسعاً من عدة محاورَ على مواقع الغزاة والمرتزِقة في أطراف منطقة الجاح الأسفل بمديرية التحيتا، وتمكّنت من السيطرة عليها، معزّزةً بذلك مواقعَها ومناطقَ تمركزها في خطوط إمداد المرتزِقة، ما يعني تشديدَ استراتيجية قطع الأوصال التي تم تطبيقها في وقت سابق في أربعة محاور.

المصدرُ ذاته أكّد أن العملية شهدت مقتلَ وإصابة العشرات من المرتزِقة والغزاة، إضَافَة إلى اغتنام كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد الذي تركه من تبقى من المرتزِقة قبل فرارهم.

في عملية أخرى، شدّدت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيَّة حصارَها على الغزاة والمرتزِقة في مدينة حيس عندما شنت هجوماً مباغتاً على مواقعهم جنوب شرقي المدينة.

وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَريٌّ أن العمليةَ شهدت مقتلَ وإصابة عدد من المرتزِقة وتدمير آلية تحمل رشاش من عيار 12.7 فيما شوهدت سيارات الإسعاف تهرع لإسعاف جرحى المرتزِقة ونقل جثث القتلى منهم.

وفي عملية منفصلة، دمّرت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيَّة مدرعةً للغزاة والمرتزِقة في منطقة كيلو16 بصاروخ موجه، مَـا أَدَّى لمقتل وإصابة طاقمها الذي يقدر عددُه بنحو ستة إلى ثمانية من المرتزِقة.

كما قُتل طاقم آلية عسكريّة تابعة للغزاة والمرتزِقة إثر تفجيرها بعبوة ناسفة شرقي الدريهمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com