وقفة احتجاجية للأكاديميين وطلاب جامعة تعز للتنديد بمحاولة اغتيال الدكتور الشعيبي

المسيرة| تعز:

نظّم أعضاءُ هيئة التدريس والكادر الإداري والطلاب بجامعة تعز، أمس الأحد، وقفةً احتجاجيةً بمدينة الحوبان؛ للتنديد بالحادث الإجرامي الذي حاولت من خلاله أيادي الغدر والخيانة ومرتزِقة العدوان اغتيال الأستاذ الدكتور محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز.

وفي الوقفة التي شارك فيها جمعٌ غفير من الطلبة والإعلاميين والتربويين والأكاديميين، استنكر الحاضرون كُـلّ أنواع الإرهاب والتطرف التي تطال الرموز الوطنية والأكاديميين في محافظة تعز والتي كان آخرها محاولةُ اغتيال رئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي واستشهاد أحد مرافقيه بنيران الجماعات المسلحة المرتزِقة التابعة للاحتلال السعوديّ الإماراتي.

تخلل الفعاليةَ الاحتجاجيةَ العديدُ من الكلمات ألقاها مسئولون وأكاديميون في جامعة تعز وتربويون بالمحافظة عبرت جميعها عن الغضب الشعبيّ والساخط تجاه العمل الإجرامي الجبان الذي حاول استهداف الدكتور الشعيبي، معبرين عن إدانتهم واستنكارهم لكل الجرائم وعمليات القتل التي تستهدف العملية التعليمية والقيادات التربوية والأكاديميين في تعز.

إلى ذلك أقامت مدرسة الجيل الجديد بمديرية التعزية، بمحافظة تعز، احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف.

تخلل الحفل العديدُ من الفقرات والكلمات والأناشيد المعبرة عن هذه المناسبة والتي أكّدت في مجملها على ارتباطها بالرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله والسير على خُطاه والتأسي بأَخْــلَاقه وصبرة في مواجهة الظالمين والمستكبرين.

حضر الحفلَ نائبُ مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني علي الجنيد، وَمدير إدَارَة التربية والتعليم بالمديرية توفيق الصوفي، وعددٌ من الشخصيات التربوية والاجتماعية، وأولياء أمور الطلبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com