لقاء موسّع لقبائل ذي السفال والسياني بمحافظة إب لتطوير الأداء الحكومي والحشد للجبهات

المسيرة: أب

عُقد، أمس لقاءٌ موسّعٌ للسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمديريتي ذي السفال والسياني؛ لتحسين الأداء الحكومي ورفع مستوى الوعي لدى الشباب والحشد للجبهات ضد العدوان الغاشم.

وخلال الفعالية التي حضرها وزير الدولة عبدالعزيز البكير وعضو المكتب السياسيّ لأنصار الله حزام الأسد ورئيس الكتلة البرلمانية بمحافظة إب أحمد النزيلي ووكيلا المحافظة حارث المليكي وعبدالفتاح غلاب، أكّد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد أن الحكومة تعتبر نفسها خادمة لهذا الشعب ولكن الأولوية في هذه المرحلة هي مواجهة العدوان.

وأوضح الجنيد أنه يجب على الشعب اليمني أن يجاهد ويثبت في مواجهة المستعمرين وذلك لكي ينال حريته واستقلاله وقراره، مشدّداً على أهميّة الوعي الذي يعتبر جزءا هاما في معركة الدفاع عن هذا الوطن والتحرّر والاستقلال.

ودعا الجنيد إلى مواصلة رفد الجبهات بالقوافل من المال والرجال حتى يتحقّق النصر الذي بات قاب قوسين أَوْ أدنى فالعدوّ في أضعف مراحله.

فيما شدّد الوكيلُ غلاب على أهميّة النقاط التي أوردها السيد قائد الثورة في خطابه بمناسبة المولد وأبرزها تركيزُه على ثلاثة ركائز أساسيّة تحسين الأداء الحكومي ورفع مستوى الشباب والشابات ضد العدوان والتحشيد للجبهات، مبيناً أن العدوان يسعى لاحتلال المحافظة من محاور ثلاث ولكن هيهات له ذلك فإب محصّنة بفضل وعي أبنائها وبشاعة المحتلّ الغاصب في المحافظات المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com