عمال شركة النفط ينظّمون وقفة احتجاجية ومسيرة حاشدة أمام مكتب الأمم بصنعاء

المسيرة: صنعاء

نظّم عمالُ وموظفو شركة النفط، أمس الأحد، مسيرةً ووقفة احتجاجية حاشدة أمام مكتب الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء؛ للتنديد بمنع تحالف العدوان دخول المشتقات النفطية إلى ميناء الحديدة.

وخلال الوقفة التي حضرها وزير النفط والمعادن أحمد دارس والمدير التنفيذي لشركة النفط ياسر الواحدي رفع المشاركون لافتات عبروا من خلالها عن إدانتهم واستنكارهم لما يقوم به تحالف العدوان السعوديّ الأمريكي من منع واحتجاز سفن المشتقات النفطية وما يترتب عليه من تداعيات خطيرة على الشعب اليمني بتوقف المصانع والمزارع والمستشفيات ومؤسّسات المياه.

كما أدان عُمّالُ وموظفو شركة النفط الصمتَ المخزي للأمم المتحدة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب اقتصادية قذرة تمارسها قوى العدوان بحق الشعب اليمني باستهداف البنى التحتية والمنشآت الحيوية ومنها شركة النفط.

وأضاف بيان الوقفة “أن الأمم المتحدة أمام منعطف حقيقي لإثبات مصداقيتها وحيادتها وسبيلها في إثبات ذلك اتّخاذ موقف صريح وعملي يوقف ممارسات التحالف ويرفع انتهاكه للسيادة اليمنية لا سيما ومبـرّرات التحالف المزعومة انتهت وبان زيفها”.

واتبع “نؤكّد أننا لن نقفَ مكفوفي الأيدي وسنتخذ الإجراءات التصعيدية ضد صمت الأمم المتحدة، بعد أن فقدنا كُـلّ شي، وسنعٌرف العالم أن من أُنيط بهم حفظ السلم الدولي والحقوق والحريات وفض المنازعات وحماية حق الشعوب من انتهاكات الغيـر، باتوا اليوم غطاءً لتلك الجرائم بالسكوت عنها، ويمارسون دورا باهتا يشجّع على الإجرام والتعدي على الشعوب المغلوبة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com