صاروخ بدر1-P يسحق تجمعين كبيرين للمرتزقة والآليات في منفذ علب وجبهة نهم

المسيرة: خاص

تحوّل الصاروخُ الباليستي بدر1-P كأول صاروخ من الجيل الذكي في ترسانة القوة الصاروخية اليمنية، إلى كابوس حقيقي يؤرِّقُ الغزاةَ والمرتزقة وصداعٍ دائم في رأس قيادة العدوان نظراً لعدد المرات التي أفشل فيها هذا الصاروخ بدقته العالية مخططاتٍ عسكريّةً في أكثرَ من جبهة وخصوصاً جبهات الساحل الغربي والحدود ونهم.

أظهر هذا الصاروخُ الذي انضم مؤخراً إلى ترسانة القوة الصاروخية ودخل في المعركة دقة عالية في الإصابة تصل فيه مسافة الإزاحة إلى 3 أمتار فقط، ما يعني إصابة الهدف بنسبة 100% نظراً للحجم الكبير للأهداف التي تُعْنَى بها الصواريخ الباليستية.

هذه الدقة جرى توثيقها بالصوت والصورة عبر الطائرات المسيّرة التي صورت أكثر من عملية وخصوصاً في الساحل الغربي، وأظهرت كيف أن هذا الصاروخ قادر على تدمير الهدف بدقة عالية وكيف تعجز نُظُم الباتريوت الأمريكية التي تمتلكُها دول العدوان عن رصده، ناهيك عن اعتراضه.

ومع التصعيد غير المسبوق من قبل المرتزقة مدعومين بطيران العدوان في جبهات الحدود، أثبت صاروخ بدر1-P جدارتَه العالية في سحق مجاميع المرتزقة وآلياتهم وإفشال مخططاتهم، وهو ما تكرر، أمس، بضربةٍ ناجحةٍ على مستوىً عالٍ في أحد المنافذ الحدودية مع السعودية من قبل القوة الصاروخية رداً على تصعيد العدوان السعودي الأمريكي في مختلف جبهات القتال وسعيه لنسف مساعي الأمم المتحدة لعقد مفاوضات تهدف للوصول إلى الحل السياسي لإنهاء العدوان وإنهاء الأزمة الإنْسَانية غير المسبوقة في اليمن وفقاً لتقارير الأمم المتحدة.

وأعلنت القوة الصاروخية، أمس السبت، إطلاقَ صاروخ بدر1-P على معسكر للغزاة والمنافقين في منفذ علب الحدودي رداً على تصعيد العدوان عملياته في جبهات القتال.

وحداتُ الرصد كانت أيضاً على الموعد بعد أن اقتفت أثر الصاروخ وأكّدت سقوط عشرات القتلى والجرحى وتدمير عدد من الآليات والمدرعات جراء استهداف القوة الصاروخية لجحافل الغزاة والمنافقين بصاروخ بدر1_P.

وكان هناك رصد آخر تمثل في ما صدر عن وسائل إعلام وصفحات تابعة للمرتزقة تحدثت عن سقوط أعداد كبيرة من عناصرهم في جبهة علب في معرض اتهامها لقوات الجيش واللجان الشعبية بعدم الالتزام بمبادرة وقف إطلاق الصواريخ الباليستية، رغم أن المبادرة التي قدمها رئيس اللجنة الثورية قوبلت بالترحيب من قبل وزارة الدفاع بحكومة الإنقاذ مع الاحتفاظ بحق الرد على أية خروقات من قبل العدوان وهو ما حدث.

في جبهة نهم شرقي محافظة صنعاء، التي شهدت مؤخراً ضربات باليستية قاصمة امتلأت على إثرها مستشفيات مأرب بالقتلى والجرحى، كان المرتزقة على موعد جديد مع ضربة قاسية أخرى من قبل القوة الصاروخية التي أطلقت، أمس السبت، صاروخاً من طراز بدر1-P الباليتسي على معسكر للمرتزقة في نهم وجاءت هذه الضربة أيضاً رداً على التصعيد العسكريّ لقوى العدوان في جبهات القتال، وفقاً لمصدر بالقوة الصاروخية.

المصدرُ ذاتُه أكّد أن الصاروخ أصاب هدفَه بدقة مخلفاً عشراتِ المرتزقة قتلى وجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com