صنعاء: وزيرا الصحة والنقل ومحافظ ذمار يتفقدون جرحى الجيش واللجان الشعبية في مجمع شعوب الطبي

المسيرة| صنعاء

زار الدكتورُ طه المتوكل –وزير الصحة العامة والسكان، رئيس اللجنة العليا لرعاية الجرحى وأسر الشهداء- ومعه وزير النقل زكريا الشامي ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي، أمس السبت، جرحى الجيش واللجان الشعبية بمجمع شعوب الطبي التابع لمديرية شعوب محافظة صنعاء.

وخلال الزيارة وبعد الاطلاع على حالات الجرحى والخدمات الطبية والعلاجية التي يتلقونها، أشاد الزائرون بالتضحيات الكبيرة التي قدّمها جرحى الجيش واللجان الشعبية والبطولات والملاحم الأسطورية التي سطّروها في جبهات القتال، وقدموا لهم مبالغَ مالية، متمنين لهم الشفاءَ العاجل.

وأكّد وزيرُ الصحة على أهمية الاهتمام بالجرحى وتلمس احتياجاتهم، لافتاً إلى أن الأمنَ والاستقرارَ الذي تعيشُه المناطقُ الواقعة تحت سيطرة الجيش واللجان الشعبية لم يكن ليتحققَ لولا التضحيات الكبيرة التي يقدمُها أبطالُ الجيش واللجان الشعبية، وفي مقدمتها تضحيات الشهداء والجرحى.

بدوره، اعتبر وزير النقل زيارةَ الجرحى شرفاً للجميع، وقال: إن الملاحم البطولية والأسطورية التي سطّرها ويسطّرُها أبطالُ الجيش واللجان الشعبية وفي مقدمتهم الشهداء والجرحى، تعد مصدرَ فخر واعتزاز لكل اليمنيين، وسيدونها التأريخ في أنصع صفحاته.

بدوره، ثمّن محافظُ ذمار تضحيات الجرحى وشجاعتهم في مواجهة العدوان، مؤكّداً على ضرورة تضافر جهود الجميع في الاهتمام بالجرحى ورعايتهم وتلمُّس احتياجات أسرهم وتقديم كُـلّ الدعم والمساندة لهم؛ عرفاناً وتقديراً لدورهم الكبير وتضحياتهم الجسيمة في مواجهة العدوان والتصدي له وإفشال مُخَطّطاته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com