أبناء منطقة السويق يحمّلون الأمم المتحدة مسؤولية جرائم العدوان ويؤكّدون وقوفهم إلى جانب الجيش واللجان في مواجهة العدوان

المسيرة| الحديدة

نظّم أبناءُ منطقة السويق في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، أمس السبت وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي بحق المدنيين، وتأكيداً على الاستمرار في مواجهة العدوان ومرتزِقته، فيما سيّرت أسرة الشهيد داوود سليمان الزرنوقي قافلة غذائية دعماً وإسناداً للمرابطين في جبهات القتال.

وخلال الوقفة، أدان أبناءُ منطقة السويق جرائمَ الحرب والإبادة الجماعية التي ترتكبها دول تحالف العدوان بحق المدنيين من أبناء محافظة الحديدة خَاصَّـة وبقية المحافظات اليمنية عامة، داعين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظّمات الإنْسَانية للقيام بواجباتهم في حماية المدنيين وضمان عدم استهدافهم، كما طالبوها بإيقاف العدوان ورفع الحصائر الجائر وفتح كافة المنافذ البحرية والبرية، مشيرين إلى أن استمرار العدوان والحصار بحق الشعب اليمني بات يهدد حياة ملايين المواطنين.

وحمّل المشاركون في الوقفة الدوَلَ المشاركة في العدوان على اليمن والأمم المتحدة والمجتمع الدولي وفي مقدمته الولايات المتحدة الأمريكية المسؤوليةَ الكاملة عما يمارسه العدوان بحق الشعب اليمني وكافة النتائج المترتبة على ذلك وفي مقدمتها جرائم الحرب الإبادة الجماعية والتي أودت بحياة عشرات الآلاف من المدنيين الأبرياء.

وفي ختام الوقفة، سيّرت أسرةُ الشهيد داوود سليمان الزرنوقي قافلة عينية دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات، مؤكّدةً على الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالغالي والنفيس حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

وخلال تسيير القافلة، عبّر الأهالي من أبناء منطقة السويق عن شكرهم وامتنانهم لجهود أبطال الجيش واللجان الشعبية المجاهدين والمدافعين عن سيادة البلد وكرامة أبناءه، مؤكّدين وقوفهم الكامل إلى جانبهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزِقته، والدفاع عن الأرض والعرض.

ودعا المشاركون كافة الأحرار والشرفاء من أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتهم أبناء تهامة شكل خاص واليمن بشكل عام إلى الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com