هجمات نوعية على مواقع العدو السعودي وكسر محاولات زحف له في نجران وعسير

المسيرة | الحدود

شهدت جبهاتُ ما وراء الحدود منذ مساء أمس الأول، معاركَ عنيفةً، تم خلالها إحباطُ عدد من زحوفات العدو واقتحام عدد من مواقعه، وسقط خلال ذلك العشرات من القتلى والجرحى في صفوف جنود الجيش السعودي والمرتزقة.

ففي نجران، تمكّنت قواتُ الجيش واللجان الشعبية من كسر أربع محاولات زحف لجنود العدو السعودي ومرتزقته، غرب السديس، وقبالة منفَذ الخضراء، وفي الشرفة، حيث دفع العدو بمجاميعَ من جنوده ومرتزقته لتحقيق تقدم في تلك المناطق، تحت غطاء جوي مكثّف من طيران العدوان، إلا أنهم تلقوا ضربات مكثّفة ومسدّدة، أوقعت عشراتٍ من القتلى والجرحى في صفوفهم، وأجبرت من تبقى منهم على الفرار، لتنتهيَ جميعُ تلك المحاولات بالفشل، بعد أن استمر بعضُها لعدة ساعات، ولم يحقّقوا فيها أي تقدم.

وبالتوازي مع كسر زحوفات العدو في نجران أيضاً، نفّذت وحداتٌ من الجيش واللجان الشعبية، عدة عمليات هجومية نوعية على عدد من مواقع مرتزقة الجيش السعودي غرب السديس، وَفي عدد من التباب المجاورة لمنطقة الصوح، وجرى خلال الهجمات اقتحام تلك المواقع واستهداف المرتزقة الذين كانوا فيها بنيران مسدّدة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

وفي عسير، أحبطت قواتُ الجيش واللجان الشعبية محاولتَي زحف لمرتزقة الجيش السعودي قُبالة منفَذ علب، وأوضح مصدرٌ ميداني أنه تم استهدافُ المرتزقة خلال الزحفين بنيران مركَّزة ومتنوعة أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات منهم، وفر بقيتهم من أرض المعركة، لتنتهي المحاولتان بالفشل.

جاء ذلك فيما تمكّنت قوات الجيش واللجان الشعبية من إعطاب وتدمير 3 آليات للعدو في المنطقة ذاتها، بواسطة صواريخ موجهة، وسقط عناصر العدو الذين كانوا على متن تلك الآليات بين قتيل وجريح جراء الضربات الصاروخية.

وفي جيزان، أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية ثلاثة صواريخ من نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي تم رصدُها قُبالة جبل الدود، وحقّقت الضرباتُ الصاروخية إصاباتٍ دقيقةً أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة، وكبّدتهم خسائرَ ماديةً متنوعة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com