مؤسّستا الشعب ويمن ثبات توزّعان سلالاً غذائية للمعلمات المتطوعات بالمنصورية في الحديدة

المسيرة| الحديدة:

دشّنت مؤسّسةُ الشعب الاجتماعية للتنمية بالشراكة مع مؤسّسة يمن ثبات بمديرية المنصورية بالحديدة مشروعَ دعم استمرارية التعليم بتوزيع سلال غذائية على المعلمات المتطوعات في المديرية، بمناسبة المولد النبوي.

وفي التدشين، أشاد مدير المديرية سعيد موسى حكمي بهذه المبادرة الإنْسَانية من مؤسّستي الشعب ويمن ثبات، داعياً المؤسّسات والمنظّمات الخيرية إلى تقديم الدعم والمساعدة وتفقد أوضاع المواطنين خَـاصَّـة في ظل الظروف الراهنة.

وأوضح أن أَكْثَــرَ من 250 مُعلمة متطوعة بمديرية المنصورية موزعات على مدارس المديرية، يعملن في الميدان منذ أَكْثَــر من خمس إلى سبع سنوات دون أية مستحقات، ويؤدين واجبهن في تعليم الأجيال، خَـاصَّـةً تعليم الفتاة.

فيما أوضح مدير المشاريع الإنْسَانية بمؤسّسة الشعب، محمد الجعدي، أن توزيع 150 سلةً غذائية على المعلمات المتطوعات بمديرية المنصورية يأتي ضمن مشاريع مؤسّسة الشعب لدعم استمرارية التعليم انطلاقاً من الواجب الإنْسَاني للمؤسّسة.

وأشار إلى أن المؤسّسة نفّذت مشاريعَ أُخْــرَى في عددٍ من مديريات محافظة الحديدة، خلال الفترة أغسطس – نوفمبر الجاري استهدفت النازحين والمتضررين جراء العدوان، كما تضمنت توزيعَ مواد إغاثية وإيوائية ومدرسية وغيرها.. مبيناً أن هناك مشاريعَ أُخْــرَى سيتم تنفيذُها خلال الفترة القادمة.

فيما أعربت عددٌ من المعلمات المتطوعات عن تقديرهن لهذه المبادرة من مؤسّستي الشعب ويمن ثبات.. مشيرات إلى أن تطوعهن لتعليم الفتيات بمديرية المنصورية، واجبٌ ومساهَمةٌ في النهوض بالمستوى التعليمي للفتاة بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com