رئيس الهيئة العامة للزكاة يزور الجرحى في عدد من مستشفيات الأمانة وينقل لهم تهاني قائد الثورة

المسيرة| صنعاء:

زار رئيسُ الهيئة العامة للزكاة، شمسان أبو نشطان، ومعه رئيس الملتقى الإسْـلَامي العلامة عبدالمجيد الحوثي وعددٌ من العلماء والأكاديميين ووكلاء الهيئة، أمس الأول، جرحى الجيش واللجان الشعبيّة في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة صنعاء.

وخلال الزيارة وبعد الاطلاع على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى، شدّد الزائرون على ضرورة الاهتمام بالجرحى وتلمس احتياجاتهم، مشيرين إلى أهميّة تفعيل دور التكافل والتعاون المجتمع في الاهتمام بالجرحى وتلمس احتياجات اسرهم.

وأشاد رئيس الهيئة العامة للزكاة بالبطولات والملاحم الأسطورية التي سطّرها جرحى الجيش واللجان الشعبيّة والتضحيات الكبيرة التي قدموها، ناقلاً لهم تهاني قيادة الثورة والقيادة السياسيّة بمناسبة المولد النبوي الشريف والتي عبّرت عن اعتزازها بالملاحم والبطولات العظيمة التي يجترحُها المرابطون في جبهات العزة والكرامة في مواجهة قوى البغي والعدوان ومرتزِقتهم.

بدوره، قال رئيس الملتقى الإسْـلَامي العلامة عبدالمجيد الحوثي، بأن “البطولات التي سطّرها جرحى الجيش واللجان ستظل مصدرَ فخر واعتزاز لكل يمني حُر، مثمّناً دور الهيئة العامة للزكاة في الإنفاق على مصارفها ممن يستحقون البذلَ والعطاء، داعياً كافةَ التجار والمكلفين إلى المسارَعَة في تسليم الزكاة.

من جانبهم، عبّر الجرحى عن امتنانهم لهذه الزيارة واللفتة الكريمة للهيئة العامة للزكاة والعلماء، مجدّدين العهدَ بالاستمرار في مواجهة العدوان وبذل المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية، مؤكّدين بأنهم سيعودون إلى جبهات القتال فورَ تماثل جراحهم للشفاء.

ودعا الجرحى كافة الأحرار والشرفاء من أبناء الشعب اليمني إلى دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com