أبناء ووجهاء أمانة العاصمة يدعون الحكومة إلى تنفيذ توجيهات قائد الثورة في محاربة الفساد

المسيرة| صنعاء:

أكّدت وقفاتٌ احتجاجية، أمس عقب صلاة الجمعة، بأمانة العاصمة، على أهميّة الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال وتنفيذ توجيهات قائد الثورة بمحاربة الفساد تحتَ عنوان “لبيك يا رسول الله”.

وفي الوقفات الاحتجاجية، ندّد المشاركون بجرائم العدوان والحصار، مؤكّدين على أن الشعب اليمني وبعد أربع سنوات من العدوان والحصار والحرب الاقتصادية وما شنه من قنابلَ عنقودية وأسلحة محرّمة لاستهداف الأطفال والنساء وتدمير مقدرات البلاد، أَصْبَــح أقوى من ذي قبل، وأَكْثَــر صموداً لارتباطه بالله تعالى ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وصدرت بياناتٌ عن الوقفات أكّدت عن الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال ومواجهة التصعيد بالتصعيد حتى تحرير الأراضي اليمنية وتطهيرها من دنَس الغزاة والمحتلّين، داعيةً الحكومةَ إلى تنفيذ توجيهات قائد الثورة في محاربة الفساد والرقابة على الأسعار واتّخاذ الإجراءات بحق التجار المخالفين.

وحَثَّت البياناتُ الشبابَ والشابات بالحفاظ على هُويتهم الإيْمَانية والحذر من الحرب الناعمة التي تستهدف الأَخْـلَاق والقيم، مؤكّدة ضرورةَ الاهتمام بتعزيز التكافل الاجتماعي والإحسان إلى الفقراء والمحتاجين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com