مرتزِقة العدوان في الجوف يعدمون أسيراً ولجنة شؤون الأسرى تدعو جميع المنظمات لإدانة الجريمة

المسيرة: خاص

في جريمة شنيعة تضافُ إلى جرائمهم السابقة بحق الأسرى، أقدم مرتزِقةُ العدوان السعوديّ الأمريكي في محافظة الجوف على تعذيب الأسير المجاهد (أحمد حسن أحمد ناجي الشريف) حتى فارق الحياة شهيداً تحت التعذيب في أحد السجون التابعة لهم في محافظة الجوف.

وأدانت اللجنةُ الوطنية لشؤون الأسرى هذه الجريمةَ النكراء، محمّلةً دول العدوان والاحتلال وعلى رأسها السعوديّة وَالإمارات ومرتزِقتها المسؤوليةَ الكاملةَ إزاء هذه الجريمة وما سبقها من جرائم.

وأكّدت اللجنة في بيان لها تلقته صحيفة المسيرة “أن تكرار هذه الجرائم بين الفينة وَالأُخْــرَى دليلٌ واضحٌ على وحشية وَإجرام هذه المجاميع الداعشية القاعدية التي تم توظيفُها من قبل دول العدوان تحت مسمى الجيش الوطني لقتل أبناء الشعب اليمني وارتكاب الجرائم بحقه”، مشيرة إلى أن “توقيتَ الجريمة يهدفُ لإجهاض الجهود التي يبذُلُها المبعوثُ الأممي لإنهاء مِلَفّ الأسرى والمعتقلين”.

ودعت لجنةُ شؤون الأسرى “جميعَ المنظمات المحلية والدولية إلى إدانة هذه الجريمة وما سبقها من جرائمَ بحق الأسرى وَالتحَـرّك الجادّ والفاعل من أجل حمايتهم داخل سجون المرتزِقة”.

يشار إلى أنه سبق لمرتزِقة العدوان في عددٍ من المحافظات المحتلّة أن أقدمت على إعدام عدد من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة بطرقٍ وأساليبَ وحشية تُعَبِّرُ بكل وضوح عن مشروعها الحقيقي المرتبط ارتباطاً وثيقاً بالتنظيمات الإجرامية التي ترعاها أمريكا وأدواتها في المنطقة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com