إسقاط مقاتلة بدون طيار للعدوّ في الساحل ومصرع وإصابة عشرات المرتزِقة وتدمير 3 آليات

المسيرة | الساحل الغربي

نفّذت قُــوَّاتُ الجيش واللجان الشعبيّة، خلال اليومين الماضيين، عدةَ عمليات وضرباتٍ عسكريّة نوعية استهدفت الغزاة والمرتزِقة في الساحل الغربي، وكبّدتهم خسائرَ فادحةً مادياً وبشرياً.

ففي منطقة الجبلية، تمكّنت قُــوَّات الجيش واللجان، من إسقاط طائرة مقاتلة بدون طيار للعدوّ، جنوب المنطقة، وأوضح مَصْدَرٌ عَسْكَرِيٌّ لصحيفة المسيرة بأنه تم رصد الطائرة أثناء تحليقها هناك، وجرى استهدافها بنيران مباشرة أسقطتها على الفور.

وأكّد المَصْدَرُ أن الطائرة المستهدفة هي مقاتلة متطورة، تستطيع تنفيذ هجمات جوية وتتمتع بمواصفات حديثة، وأشار إلى أن طيران العدوان ضرب حُطامَها بعد إسقاطها بعدة غارات لتدمير ما تبقى من أجهزتها.

جاء ذلك فيما تم تنفيذُ كمين نوعي كبّد المرتزِقة خسائرَ فادحة، غرب التحيتا، حيث زرعت وحدة الهندسة العسكريّة عدة عبوات ناسفة هناك، وفجّرتها بآليتين عسكريّتين محملتين بالمرتزِقة، ما أَدَّى إلى تدمير الآليتين ومصرع وإصابة جميع من كانوا على متنهن.

وأوضح مَصْدَرٌ ميداني للصحيفة بأن وحداتٍ من الجيش واللجان نفّذت هجوماً نوعياً على عدد من مواقع المرتزِقة هناك، بعد الكمين، وسقط عدد من المرتزِقة قتلى وجرحى خلال الهجوم.

وبالتوازي مع ذلك، تمكّنت قُــوَّاتُ الجيش واللجان من إحباط محاولة تسلل للمرتزِقة غرب التحيتا أَيْضاً، حيث تم استهدافُ المرتزِقة المتسللين بنيران مسدّدة أوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم، وتم إعطابُ طقم يحمل معدلاً رشاشاً لهم.

وفي جبهة كيلو 16، أحبطت قُــوَّات الجيش واللجان الشعبيّة محاولة تسلل أخرى للمرتزِقة، وأوضح مَصْدَرٌ ميداني أن عدداً من المرتزِقة سقطوا بين قتيل وجريح خلال المحاولة فيما لاذ بقيتهم بالفرار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com