مديريات ريمة تؤكّد أهميّة استحضار مواقف الثبات والصمود من سيرة الرسول في مواجهة العدوان

المسيرة: ريمة

تواصلت في محافظة ريمة، أمس الأحد، الفعالياتُ الاحتفاليةُ بذكرى المولد النبوي الشريف في عدد من المديريات.

حيثُ أقيمت بمديرية الجبين فعالية خطابية وعرض طلابي وكشفي لطلاب عدد من مدارس المديرية، بحضور عدد من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية.

وفي الفعالية ألقيت العديد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهميَّة الاحتفاء بهذه المناسبة لإيصال رسالة للعالم بمدى ارتباط اهل اليمن بنبيهم الكريم وبدعوته الخالدة التي اخرجت البشرية من الظلمات إلى النور، داعية إلى استحضار مواقف الثبات والصمود من سيرة الرَّسُــوْل الأَعْظَـم في مواجهة العدوان.

كما أقيمت فعالية طلابية بمديرية كسمة حضرها وكيل أول محافظة ريمة حسن محمد طه والقيادات التربوية، ألقيت فيها كلمات وأناشيد عكست تعظيم المجتمع للمولد النبوي الشريف عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي مديرية مزهر بمنطقة بني العامري أقيمت فعالية ثقافية وعرضٌ طلابي، حضرتها القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية بالمديرية.

وألقيت في الفعالية العديدُ من الكلمات تناولت الجوانبَ الجهادية لحياة الرَّسُــوْل الأَعْظَـم، وما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان سعوديّ أمريكي استهدف كُـلّ مقومات الحياة.

وفي مديرية الجعفرية نظّم أبناء ومشايخُ قبائل عزلتَي بني سعيد وبني الحرازي وقفة احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان في اليمن وآخرها مجزرة الحديدة التي استهدفت أسرة بكاملها من محافظة ريمة.

وأكّد المشاركون بالوقفة التي نظّمت بمناسبة المولد النبوي وحضرها القيادات المحلية والتنفيذية على ضرورة استمرار التحشيد للجبهات وجبهة الساحل الغربي خُصُـوْصاً لمواجهة تصعيد العدوان.

كما أقيمت بمديرية بلاد الطعام فعاليةٌ بذكرى المولد النبوي حضرها عميد كلية التربية والعلوم التطبيقية بالمحافظة الدكتور حمود القليصي والقيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية.

وشملت الفعالية فقرات إنشادية متميزة وكلمات معبرة عن هذه المناسبة العظيمة والعديد من القصائد الشعرية.

وفي مديرية السلفية نظّم قبائل بني الواحدي بمناسبة المولد النبوي وقفة احتجاجية؛ تنديداً بجرائم العدوان حضرها عضوا مجلس الشوري صلاح الضبيبي ومنصور المنتصر ووكيل المحافظة حافظ الواحدي.

وأكّد المشاركون في الوقفة أهميَّة المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام بمحافظة الحديدة بمناسبة المولد النبوي، مؤكّدين على ضرورة التحَـرّك الجاد لتعزيز الجبهات ورفدها بالرجال والمال والسلاح، حتى تحقيق النصر المؤزر وخروج الغزاة من الأرض اليمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com