شرطة عمران تؤكّد التمسك بالنهج الأمني والقتالي الذي رسمه رَسُــوْل الله

المسيرة: عمران

نظّمت الإدَارَةُ العامة لشرطة محافظة عمران، أمس الاثنين، عرضاً عسكريًّا وفعاليةً احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

وفي الحفل الذي حضره مديرُ عام شرطة المحافظة العميد عَبدالله العربجي ومديرُ مديرية عمران العقيد مطهر الدرة والمشرف العام الاجتماعي عَبدالعزيز خرفشة وعددٌ من القيادات الأمنية، ألقيت العديدُ من الكلمات المعبرة عن عظمة هذه المناسبة وضرورة استلهام العبر والدروس من سيرة أَعْظَـم قائد عرفه التأريخ في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وأشارت الفعالية إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة دليلُ تمسك الأُمَّـة بنبيها وقائدها العسكريّ والطريق الذي رسمه لها في مواجهة أعداء الدين والإسْـلَامي، لافتةً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من الثبات والتمسك بنهج رَسُــوْل الله في مواجهة العدوان وحصاره الجائر على بلادنا.

تخلل الفعالية عرضٌ للوحدات الأمنية بالمحافظة عكست جهوزيتها واستعدادها لحفظ الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان والتصدي لأدواته.

إلى ذلك، نظّم أبناءُ ووجهاء مديرية بني صريم، أمس فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

وَاحتوت الفعالية عَـدَداً من الكلمات والقصائد المعبّرة عن أهميَّة إحياء المناسبة للرجوع إلى النبي محمد صلوات الله عليه وآله ورسالته والتمسك به كقائد ومعلم ومُلهِمٍ للأُمَّـة لتكونَ الأُمَّـة بالمستوى الذي أراد الله ونبيُّه لها أن تكون.

وتطرقت الكلماتُ إلى استلهام الدروس العملية والمواقف التي اتخذها الرَّسُــوْل تجاه الكفر والطغيان والاستفادة منها لمواجهة طغيان العصر وأذنابه من أعراب العصر الذين يشنون اليوم على بلدنا حرباً ظالمة للصد عن السبيل المحمدي الناصع خدمة منهم لليهود والنصارى، محفزة إلى النفير العام للتصدي لقوى الغزو والعمالة والتوجه العام لرفد الجبهات بالرجال الذين يسطّرون الملاحم الأصيلة والمعبرة عن مكانة الإسْـلَام المحمدي في قلوب اليمانيين كامتداد لا ينقصل عن الصفحات المشرفة التي رسمها الأجداد مع النبي ورسالته صلواتُ الله عليه واله.

وحضر الفعالية عددٌ من وجهاء ومشايخ وأعيان المديرية وجمع غفير من أبناء المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com