سرايا القدس تبث رسالةً مصورةً لـ “صاروخ بدر” وتتوعد الاحتلال بالمزيد

المسيرة| متابعات:

بثَّت سرايا القدس الذراعُ العسكريّ لحركة الجهاد الإسْـلَامي، مساء أمس السبت، رسالةً مصورةً لـ “صاروخ بدر” والذي حول عسقلان لجحيم من نار خلال المعركة الأخيرة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وظهر في المقطع المصور رجال سرايا القدس وهم يعدون ويجهزون صاروخ بدر قبل إطلاقه على المدن المحتلّة المحاذية لقطاع غزة، كما ظهر في الفيديو لقطات لإطلاق الصاروخ تجاه مدينة عسقلان المحتلّة والتي حوّلها إلى جحيم بفعل الدمار الذي خلفه في المباني الإسرائيلية.

وكتبت سرايا القدس في نهاية رسالتها “نعدكم بالمزيد إنْ تجرأتم”.

من جانب آخر، قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأنه سيلتقي اليوم الأحد رئيس حزب كولانو موشيه كحلون في محاولة أخيرة لإقناعه بعدم الإطاحة بالحكومة.

وأضاف نتنياهو عبر تغريدة له في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أمس السبت، وفقاً ليديعوت: “يجب أن تبقى هذه الحكومة وألا يتم إسقاطها؛ لأَنَّها حكومة يمينية”.

وأشار إلى أن عدم سقوط الحكومة يعني أن جميع أعضاء الليكود سيواصلون خدمةَ “إسرائيل” لعام آخر حتى انتهاء ولايتها في نوفمبر 2019″.

يُشار إلى أن نتنياهو يحاولُ إنقاذَ حكومته من خطر السقوط والهزيمة بعدما استقال وزير الحرب ليبرمان، مما هدّد الحكومة بالسقوط والتوجه إلى انتخابات مبكرة في “إسرائيل”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com